فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند محمد تكشف لـ "سيدتي" عن تفاصيل الجزء الثاني من "الميراث"

لا تزال الفنانة السعودية هند محمد، بطلة "الميراث"، موجودةً في الإمارات من أجل تصوير باقي مشاهدها في المسلسل، الذي يعدُّ أول "سوب أوبرا" سعودي.
وعن دورها في العمل الدرامي، قالت هند لـ "سيدتي": "انتهيت حتى الآن من تصوير 232 حلقة في "الميراث"، وسأواصل في الأيام المقبلة تصوير ما تبقَّى من مشاهدي في المسلسل".
وأوضحت هند، أنها ستبدأ مطلع العام المقبل 2021 تصوير الجزء الثاني من المسلسل، كاشفةً عن أن عدد حلقاته سيكون 250 حلقة، كما كان في الجزء الأول منه.
وقالت: "سيشهد الجزء الثاني أحداثاً كثيرة، وانضمام فنانين آخرين إلى فريق العمل، ويمكنني القول إنني البطلة الأساسية في الميراث، وسيكون لي في كل مرة يدٌ في مجريات الأحداث من خلال شخصية جويرية التي أجسِّدها، وهي امرأة تقف بكل شموخ أمام الطامعين في الميراث بعد وفاة زوجها، لاسيما بعد أن تكتشف مع الجميع وجود وريثٍ ذكر له من امرأة أخرى، حيث ينقلبون عليها، لكنها تواجههم بكل شجاعة وتماسك". مضيفةً "العمل بشكل عام، يتميز بالإثارة والتشويق، والأحداث غير المتوقَّعة التي تتصاعد درامياً بشكل تدريجي، كما يزخر بعديد من المفاجآت".

تابعي المزيد: شاهد بالفيديو: تامر حسني يحذف أغنية ألف سلامة رغم تصدرها تريند يوتيوب

هند محمد


وتوقَّعت الفنانة السعودية أن تكون هناك أحداث مثيرة، تتصل بنهاية الجزء الأول وبداية الجزء الثاني.
وأعربت عن ارتياحها للأصداء الإيجابية والتفاعل مع العمل من قِبل المتابعين، قائلةً: "يمكن تشبيه ردود الأفعال على المسلسل بكرة الثلج التي تكبر تدريجياً، وهذا الأمر أسعدني كثيراً. الحمد لله، هناك تفاعل واسع من قِبل المتابعين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع العمل، ويمكن وصفه بأنه أكثر من رائع، وفرحت جداً بإظهارهم شغفهم بمتابعة أحداث الحلقات المقبلة، وهذا ما يهمنا نحن الفنانين، أي التفاعل الكبير مع العمل".
وأضافت "الأصداء الواسعة، وردود الأفعال الكبيرة على العمل، جعلتني راضيةً تماماً عما قدمته، وسعيدة جداً بالمشاركة في الميراث في جزئه الأول، ومستعدة بكل حماس لتصوير الثاني".
وهند محمد من الفنانات السعوديات اللاتي برزن فنياً من خلال تقديم أعمالٍ مميزة في مسيرتها الفنية التي بدأتها بالإذاعة، قبل ترشيحها للمشاركة في الفيلم السينمائي "كيف الحال"، لتقتحم بعدها عالم الدراما مقدمةً عديداً من الأعمال الناجحة، من أبرزها "الساكنات في قلوبنا"، و"جاري يا حمودة"، و"الخادمة وكلام الناس"، و"أهل البلد"، و"عندما يزهر الخريف"، و"سعد وخواته"، و"الميراث".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X