اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصّور: ندين تحسين بك ترتدي الحجاب..وأمل عرفة تلبس بدلة "الخطوبة"

9 صور

تستمر في العاصمة السّورية دمشق عمليّات تصوير المسلسل السّوري الاجتماعي "القربان"، حيث ظهرت الفنّانة السّورية أمل عرفة في كواليس العمل ببدلة الخطوبة، فيما ظهرت الفنانة السّوريّة ندين تحسين بك وهي ترتدي الحجاب...
وتجسّد الفناّنة عرفة في المسلسل شخصيّة "يارا"، التّي تقع في غرام "سامي"، ويجسّد دوره الفنّان الشّاب يزن السّيد، اللذان نراهما يدخلان القفص الذّهبي خلال أحداث العمل.
أمّا الفنّانة ندين تحسين بك فتجسّد شخصيّة "نادين" الفتاة المُتسامحة والمُحبّة، وتظهر خلال الكواليس، وهي ترتدي الحجاب، لا سيّما أنّها تُعبّر عن شخصيّة الفتاة الشّاميّة المحجّبة والمُنفتحة على الحياة في آنٍ معاً.
وتدور أحداث "القربان في عام 2010، أي قبل الأحداث في سوريّا بعام واحد، ويستعرض العمل حياة السوريّين الاقتصاديّة والاجتماعيّة خلال هذه الفترة، مع تسليط الضّوء على العوامل التراكميّة التّي مهّدت للحالة الدّامية التي آلت إليها سوريا اليوم.
العمل عن نص للسيناريست الشّاب رامي كوسا، ويخرجه المخرج علاء الدين كوكش، ويشارك في بطولته جهاد سعد، وسامر إسماعيل، وعلا باشا، وشادي مقرش، ونجلاء الخمري، وفايز قزق، ووفاء موصللي، وسامر عمران، وشادي زيدان...

 

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"