فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خطيبة هيثم أحمد زكي في الذكرى الأولى لرحيله: أطيب حد قابلته في حياتي

انجي سلامة أول من ابلغت عن وفاة هيثم زكي

وجهت خبيرة الطاقة إنجي سلامة، الدعوة إلى جمهورها ومتابعينها، للمشاركة بالدعاء لخطيبها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، خلال احياء الذكرى السنوية الاولي لوفاته، مشيره على أنها تعلم أن الدين لا يعترف بالذكري السنوية للمتوفي.

هيثم زكي
هيثم زكي من حفل خطوبته على إنجي سلامة

وكتبت إنجي عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك قائلة: انا عارفة ان مفيش حاجة في الدين اسمها سنوية بس بعد يومين هيكون عدا سنة على وفاة هيثم الله يرحمه بفكركم بيه علشان تدعوله من فضلكم.. أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم.

 

انا عارفة ان مفيش حاجة في الدين اسمها سنوية بس بعد يومين هيكون عدا سنة على وفاة هيثم الله يرحمه بفكركم بيه علشان تدعوله من فضلكم.. أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم

تم النشر بواسطة ‏‎Engy Salama‎‏ في الأربعاء، ٤ نوفمبر ٢٠٢٠

يذكر أن هيثم ارتبط بالخطوبة من خبيرة العلاج بالطاقة إنجي سلامة، وأقيم حفل الخطوبة في إطار عائلي ضيق عام 2018، ولم يفصح هيثم سابقا عن موعد الزواج.

هيثم زكي
هيثم زكي خطب إنجي سلامة في حفل عائلي عام 2018

وكشف مصدر أمنى أن إنجي كانت أول من تشكك في وفاة خطيبها، مؤكدا أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X