حقيقة وفاة نشوى مصطفى متأثرة بالموجة الثانية لفيروس كورونا

أنباء وفاة نشوى مصطفى غير صحيحة

تدخل الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية للتصدي لشائعة وفاة الفنانة نشوى مصطفى بعد إصابتها بالموجة الثانية من فيروس كورونا منذ أيام ونقلها إلى مستشفى العزل بالعجوزة، بعد فشل بروتكول العلاج المعتمد في مصر في الحد من آلامها.

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى تخضع للعلاج في مستشفى العزل الصحي

وقال إيهاب فهمي، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: نشوى مصطفى بخير ومافيش أى حاجة وهتقوم بالسلامة إن شاء الله خلال أيام، وبلاش إشاعات كاذبة.

 

نشوى مصطفى بخير ومافيش اى حاجه وهتقوم بالسلامه ان شاءالله خلال أيام وبلاش اشاعات كاذبه المصدر الوحيد هى نفسها وأسرتها ونقابه المهن التمثيليه وغير هذا كذب من ناس مغرضه نشوى زى الفل باذن الله

تم النشر بواسطة ‏‎Ehab Fahmy‎‏ في الجمعة، ٦ نوفمبر ٢٠٢٠

أضاف مطالبا بمتابعة تطورات حالة نشوى عبر التصريحات الصادرة عن اسرتها فقط، وقال: المصدر الوحيد هى نفسها وأسرتها ونقابة المهن التمثيلية، وغير هذا كذب من ناس مغرضة نشوى زى الفل بإذن الله".

 

يذكر أن وزارة الصحة المصرية استجابت لاستغاثة عاجلة أطلقتها الفنانة نشوى مصطفى وقالت فيها إنها "تموت" بعد فشل العلاج في وقف مضاعفات فيروس كورونا، وأكد ابنها أن نشوى نقلت بشكل عاجل إلى المستشفى بعد تدخل نقابة المهن التمثيلية المصرية ووزيرة الصحة.

 

نشوى أعلنت أصابتها بفيروس كورونا منذ عدة أيام، مطالبة كل من خالطها طوال الأيام الماضية بالخضوع للفحص وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل.

 

تابعت: لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة الم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب ربنا يحافظ عليكم يارب ادعولى.

 

واستقبلت نشوى العديد من الدعوات ولكن حالتها الصحية تدهورت عصر اليوم الأربعاء وكتبت استغاثة قالت فيها: باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى اروح أنهي مستشفى.

 

الاستجابة جاءت سريعا بحسب ابن نشوى مصطفى الذي كتب عبر حسابها بموقع الفيس بوك: انا ابن نشوى باطمن كل الطيبين اللي بيدعوا لأمي وبلغتها من حضراتكم عشرات الالاف من الدعوات احنا دلوقتى في عربية الاسعاف في طريقنا للمستشفى شكرا ً وزارة الصحة المصرية شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"