فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل أصيبت نجمة "ذا فويس" هالة القصير بمكروه وما علاقة شقيقها؟

هالة القصير

نشرت المطربة السورية هالة القصير عبر صفحتها الخاصة على " فيسبوك " تعليقاً أكدت فيه على محبة شقيقاتها لها وشقيقها أيضاً، وأن ذلك نعمة من الله ولتؤكد في المنشور أنها بخير و صحة جيدة وذلك عقب تعليق نشره شقيقها محمود حيث قام بنشر صورة تجمعه بشقيقته هالة وعلّق عليه: "الأخت ضلع ونصف قلب الأم اللهم أختي في حمايتك " .
 

قبل ما شوف هالمنشور فجأة بيرن موبايلي وبشوف رقم اختي عم تتصل من سوريا ..خفت بصراحة ويمكن هاللحظة لبين ما رديت كانت كفيلة...

Posted by ‎هالة القصير‎ on Friday, November 6, 2020

تابعي المزيد: نقابة المهن الموسيقية تستنكر غناء حمو بيكا في حفل زفاف هنادي مهنا

وقالت هالة في تعليقها على منشور شقيقها : " قبل ما شوف هالمنشور فجأة بيرن موبايلي وبشوف رقم اختي عم تتصل من سوريا ..خفت بصراحة ويمكن هاللحظة لبين ما رديت كانت كفيلة لترسم بمخيلتي عشرين فكرة ...المهم اول ما برد بيجي صوت اختي عم يرجف وبتسألني ..هالا فيكي شي؟ بصراحة استغربت لأني المفروض انا اللي خاف يكون صاير معا شي ..وسألتا شبك ليش عم تسأليني !!قالت شفت منشور محمود وحسيت انو ممكن صايرلك شي وقبل ما افتح لشوف المنشور بيرن موبايلي مرة تانية وبتكون اختي التانية ومن قبل ما رد عرفت سبب الاتصال ولو تعرفوا شو حسيت " .

#الأخت_ضلع_ونصف_قلب_الأم_اللهم_أختي_في_حمايتك

Posted by ‎Mahmoud Kasser محمود قصير‎ on Friday, November 6, 2020

وأضافت هالة : " الاخوة نعمة نعمة نعمة من رب العالمين ..هي المحبة اللي جمعتنا من دون اي مصلحة ولا أي هدف هيي كنز بهالدنيا اللي صارت العلاقات فيها مبنية عالمصالح مع الاسف .. اخواتي .انتوا النفس اللي طالع من صدري ...انتوا ولاد قلبي .. عايشين بهالدنيا برضا احن اب واطيب ام الله يخليلنا ياهم تاج فوق راسنا ..ربونا على محبة بعض وكانوا عارفين انو هي اغلى من كنوز الدنيا ربي لا يحرمني منكم ولا من لهفتنا على بعض .. ربي قدرني وتلاقوني السند والأمان والحضن اللي مخبيكم من هلا ليخلص عمري ..انتوا اغلى من روحي ".
وتابعت هالة : " " ومحمود يا محمووود ... اللي بقلبي تجاهك بصراحة عاجزة عبر عنو بكتابة وحروف ... في شي لغة بالعالم قدرت توصل مشاعر الام تجاه ابنا ؟؟؟ انت ابن روحي مو بس اخوي .. ربي ياخد من عمري ويعطيك وانشالله ياخيي ربنا بيعطيك ليرضيك ".
يشار إلى أن هالة القصير كانت إحدى مشتركات برنامج " ذا فويس " بموسمه الثاني ضمن فريق عاصي الحلاني وحققت نجاحاً كبيراً في البرنامج ووصلت إلى المراحل النهائية فيه .

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X