أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حفيدة بايدن تنشر صورة جدها بعد تلقي خبر فوزه برئاسة أمريكا

«جو بايدن» يعانق عائلته
احتفالات الأمريكان بفوز «بايدن»

في جو مليء بالفرحة قامت «نعومي بايدن» حفيدة «جو بايدن» بنشر صورة صريحة لعناق عائلة «بايدن» بعد تلقي خبر فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في المعركة المريرة مع «دونالد ترامب»؛ حيث قامت بنشر اللقطة ومشاركتها على Twitter. وبحسب موقع «ميرور» في الصورة تظهر العائلة وهي تعانق بعضها، بينما ينظر السيد «بايدن» - الرئيس الـ46 للولايات المتحدة - ببساطة إلى الكاميرا بابتسامة ، وقد حظيت الصورة على إعجاب أكثر من 114 ألف مرة في الساعة الأولى منذ تحميلها.


فيما يبدو أن هذه اللقطة هي لقطة طبيعية وغير منظّمة حيث شوهد خمسة أفراد على الأقل من العائلة يحاولون المشاركة في العناق. وقد ذكرت وكالة CNN أن الرئيس المنتخب «بايدن» أمضى معظم وقته في هذا اليوم بالمنزل مع عائلته، وفيما يبدو أن أحفاده هم الذين أبلغوه أن السباق كان لصالحه، بحسب مصدر في الحملة. وقد ألقى «جو بايدن» خطاب النصر في حوالي الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة.


أعلنت وكالات الأنباء في جميع أنحاء العالم فوز «بايدن» في الانتخابات بعد وقت قصير من الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش بعد أن تجاوز الديمقراطي السحر الانتخابي الذي يبلغ 270 صوتاً عندما تم استدعاء ولاية بنسلفانيا لصالحه.


كان طريق «بايدن» إلى النصر من خلال قلب الولايات الصناعية «الحزام الصدأ» في ويسكونسن وميتشيجان وبنسلفانيا التي فاز بها «ترامب» بهوامش ضئيلة في عام 2016.


اندلعت الاحتفالات في جميع أنحاء أمريكا، حيث شوهد الناس يرقصون في الشوارع خارج البيت الأبيض، وفي فيلادلفيا وفي المجمعات السكنية في جميع أنحاء مانهاتن، حيث تم إعلان بايدن الفائز.


في هذه الأثناء، واصل «دونالد ترامب» خطبته الغاضبة المليئة بالحقائق في أول تغريدة له منذ أن تم ختم خسارته في الانتخابات.


قبل الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جرينتش بقليل في تغريدة ذات أحرف استهلالية، كرر «ترامب» مزاعم لا أساس لها من الصحة حول تزوير الانتخابات كما ادعى أنه فاز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X