أزياء /موضة

تنسيق الكنزه والكارديغان القصير موضة خريف 2020

تفننت مؤثرات الموضة  والفاشينيستا هذا الموسم بإبراز موضة الكنزه والكارديغان الصوف القصير ، فارتدتها  بطرق مميزة وأنيقة.

شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واكتشفي من خلال نصائحنا أسرار إعتماد الموضة الأبرز في خريف 2020.

تابعي المزيد:تنسيق الكارديغان مع الحجاب لاطلالة عملية وسريعة

 


الكنزه والكارديغان المطبع موضة خريف 2020

 

 

كارديغان ترتان
كارديغان ترتان


انتشرت هذا الموسم موضة الكنزات والجاكيتات الكارديغان المزينة بالطبعات، جربي تنسيق الكارديغان المزين بنقشة جلد النمر مع توب أسود وبنطال جينز داكن Skinny وبوت قصير Ankle boots باللون الجملي الفاتح.


نسقي الكارديغان الترتان القصير مع بنطال أسود بقصة رجالية وخصر عالي وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة Saddle السوداء من ديور Dior.


ارتدي الكنزه البيضاء المزينة بطبعة الحمار الوحشي مع جاكيت جلد قصير وبنطال جينز قصير يعلو الكاحل مستقيم القصة وتممي أناقتك بالحقيبة الباوتش الرائجة والبوت الأسود.
 

 

 


الكنزات الجملي نجمة خريف 2020

 

 

 

كنزه جملي قصيرة
كنزه جملي قصيرة


لا غنى عن الكنزه الصوف الجملي في الخريف، اختاريها بطول قصير لتحصلي على إطلالة على الموضة ونسقيها إما مع الجينز وحقيبة وبوت باللون الجملي أو ارتدي الكنزه الجملي الفاتحة مع بنطال أبيض وسنيكرز بيضاء.

برز هذا الخريف البنطال الجينز الأسود الواسع Slouchy، ارتديه مع كنزه جملي منفوخة الكمين وحقيبة كتف وحذاء مدبب باللون الأسود.


تابعي المزيد:الكارديغان الطويل قطعة لا تتخلى عنها مدوّنات الموضة المحجبات

 


كنزات بقصات على الموضة لإطلالة شبابية

 

 

كنزه سوداء بأكمام منفوخة
كنزه سوداء بأكمام منفوخة


تربعت بعض الموديلات على عرش الموضة وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة عصرية، على سبيل المثال تبني موضة الكنزه القصيرة التي تأتي بموديل ملتف حول الجسم Wrap cut ولائميها مع بنطال جينز رمادي داكن ومعطف ترنش جملي فاتح واحملي حقيبة كتف باللون الأبيض وانتعلي بوت من نفس لونها.


اعتمدي موضة الأكمام المنفوخة التي سيطرت على الكنزات والكارديغان الخريفي، اختاري كنزه سوداء ونسقيها مع بنطال جينز أسود Skinny على أن تكون الحقيبة والبوت باللون الجملي الفاتح.

 

تابعي المزيد:طريقة تنسيق الكارديغان الصوف في الشتاء

X