أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جريمة مروعة.. قتل زوجته ووالدتها وشقيقتها لرفضها إعداد الطعام له

في واقعة مروعة.. أقدم رجل أمريكي على قتل زوجته ووالدتها وشقيقتها بسبب رفضها طهو وجبة الإفطار له وتضفير شعره .

ويواجه الجاني البالغ من العمر 25 عاما ، والذي بدأت محاكمته نهاية الأسبوع الماضي، 3 تهم بـ القتل من الدرجة الأولى.

وكانت الشرطة في مدينة "شيكاغو" القت القبض على الجاني نحو شهرين من الجريمة في أعقاب تعرضه لحادث سير، حيث كان قد فر إلى ولاية أخرى؛ وتقرر ترحيله إلى ولاية "إلينوي" التي وقعت بها الجريمة ، بناءً على مذكرة بإلقاء القبض عليه

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فقد تملكت "جون ماثيوز" موجة غضب يوم ارتكابه الجريمة المروعة عندما أخبرته الضحية "شونتا هاريس" بأنها تشعر بتوعك ولا تقدر أن تعد له إفطاره، لكنه غضب منها بشدة وشرع في الصراخ عليها كما وجه لها لكمة وأصابها في عينها.

وأضافت "ديلي ميل"، نقلًا عن صحيفة "شيكاغو تريبيون" الأمريكية، أن جدة "ماثيوز" كانت متواجدة عندما نشبت المشادة بينهما بمحل إقامته وحاولت التدخل واقتادت الضحية بعيدًا عنه في محاولة لتهدئة الموقف، لكنه لحق بهما وصرخ قائلًا إنه يكره "هاريس" كونها لا تفعل أي شيء من أجله؛ واتصلت الضحية بعد ذلك بوالدتها طلبًا للمساعدة، لكن الجاني انتزع الهاتف منها وقام بتحطيمه، لذا سمحت لها جدته باستخدام هاتفها للتواصل مع والدتها "فرانسيس نيل".

وحضرت والدتها وشقيقتها "جاسمين نيل" إلى مسكن الجاني من أجل اصطحابها بعيدًا عنه، لكن صرخ في وجه السيدتين وطلب منهما المغادرة، ولم يسمح لهما بالدخول لإحضار نجله من "شونتا هاريس".

واضطرت شقيقة الضحية للاتصال بالنجدة والإبلاغ عن اعتداء "ماثيوز" على "شونتا" بالضرب ورفضه تسليمها طفلهما، وتصاعدت حدة الموقف لدرجة أنه سحب مسدسًا وأطلق النار على والدة زوجته "فرانسيس نيل" 7 مرات، كما أصاب حبيبته برصاصة في صدرها؛ وركضت شقيقتها إلى الشارع إلا أنه طاردها وأصابها برصاصة هي الأخرى.ولاذ هو بالفرار.

وأُعلنت وفاة "جاسمين" و"فرانسيس نيل" في موقع الحادث، في حين نُقلت "شونتا هاريس" إلى المستشفى، وأخبرت الشرطة بتفاصيل الجريمة المروعة، وتوفيت بعد 3 أشهر من تعرضها لإطلاق النار .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X