عائشة عطية تعلن حملها خارج منظومة الزواج وتطلب الرحمة بابنتها: حبيبي خدعني

عائشة عطية تخاف على ابنتها من لقب بنت حرام

قدمت الفنانة التونسية الشابة عائشة عطية اعترافا غير مسبوق بالوسط الفني العربي، بعد إعلان حملها في الشهر الرابع "دون زواج" مؤكدة أنها تعرضت للخديعة من شخص وقعت في حبه، وبعد حدوث الحمل تخلى عنها وهجرها، وطلبت عائشة الرحمة بابنتها المنتظرة مؤكدة أنها تشفق عليها من لقب "بنت حرام"!!

عائشة عطية
عائشة عطية حامل في الشهر الرابع

عائشة نشرت صورة لها تكشف عن بروز بطنها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها برسالة مطولة أعلنت فيها حملها بالشهر الرابع، وأضافت: اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج أنا في الشهر الرابع.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aicha Attia عايشة عطية (@atiaaichaofficial) on

وتابعت مؤكدة أن قصتها ليست بعيدة عن الحكايات المماثلة لكل فتاة تم التغرير بها باسم الحب، ولكنها تمنت الا تتكرر هذه الخديعة مع فتيات أخريات في المستقبل.

 

وأوضحت أنها وقعت في غرام رجل وعدها بالزواج، وعاشت معه قصة حب تبين أنه من طرفها فقط، وحملت منه وبعدها هجرها الرجل، وقال أنه لا يحبها، ولا تعرف إذا كان سيعترف بابنته أم لا.

 

وقالت أن القانون سينصفها، ولكن العرف السائد داخل عائلتها ومنظومة الأخلاق في المجتمع لن ترحمها والأهم أنها لن ترحم ابنتها، والمحت إلى أن الوضع السائد يجبر العديد من الفتيات على القاء أطفالهن "غير الشرعيين" في الملاجيء، ولكنها ترفض اللجوء لهذا الحل.

عائشة عطية
عائشة عطية تعرضت للخديعة باسم الحب

واعترفت عائشة بأنها أخطأت، ولكنها رفضت ان يحاكمها المجتمع بسبب هذا الخطأ، كما رفضت ان تدفع ابنتها الثمن وان يطاردها لقب "بنت حرام" طوال عمرها.

 

وقالت عطية انها اختارت اسم مايا لابنتها المنتظرة، ونصحت كل الفتيات بأن يكونوا أفضل منها ويحافظن على أنفسهن، والا يفرطوا في جسدهن باسم الحب، حتى يتمكن من استكمال حياتهن في آمان.

 

عائشة أعادت نشر الرسالة بعدة لغات وأغلقت باب التعليقات أمام جمهورها منعا لوصول تعليقات مسيئة إليها، وتصدرت قائمة جوجول للأكثر بحثا، خاصة وإنها ممثلة ومغنية تونسية معروفة، اشتهرت بدور نجلاء فى المسلسل التونسي "ناعورة الهواء"، كما شاركت بفيلم "أنا عائشة"، وهو فيلم قصير عام 2016، كما شاركت في الفيلم المصري "بسلامتو" 2017، والفيلم الجزائرى "العربى بن المهدى".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"