فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محاولة للوقيعة بين مي عمر وشيرين عبد الوهاب بعد التهديد بفضح "أسرار شخصية"

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة للوقيعة بين النجمة مي عمر والمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد ترويج انباء تؤكد أن مسلسل "لؤلؤ" البطولة المطلقة الأولى لمي عمر، ليس إلا سيرة ذاتية لشيرين، حيث يتناول شخصية فتاة من منطقة شعبية تمتلك موهبة الغناء، وتشق طريقها نحو النجومية بعد مواجهة الكثير من الصعاب.

شيرين عبد الوهاب
هل تفضح مي عمر أسرار شيرين عبد الوهاب الشخصية

مروجو الشائعة، أكدوا أن صناع المسلسل استندوا إلى تفاصيل شخصية جدا تخص نشأة شيرين عبد الوهاب في منطقة قلعة الكبش الشعبية، وأشارت الشائعات إلى أن شيرين ستصدم من ظهور شخصيات داخل المسلسل، أثرت كثيرا في بدايتها، وبعضهم لا تفضل ذكر تفاصيل علاقتها به، وتم التلميح بأن الشخصية التي يجسدها أحمد زاهر ستعد مفاجأة شخصية لشيرين.

 

مصدر من داخل المسلسل أكد ل "سيدتي نت" أن كل هذه الشائعات غير صحيحة، لافتا إلى أن قصة صعود اية موهبة غنائية من منطقة شعبية إلى قمة النجومية، تتضمن تفاصيل متكررة، ولكن هذا لا يعني أنها مقتبسة من سيرة فنانة بعينها، وقال أن مي عمر تقدم شخصية فنانة ومطربة تمارس الاستعراض، بينما شيرين عبد الوهاب تقدم الغناء فقط.

 

أشار إلى أن صناع العمل لم يتلقوا أية استفسارات من شيرين عبد الوهاب أو إدارة أعمالها، وتصوير المسلسل لا يزال مستمرا، تمهيدا لعرضه خارج موسم رمضان 2021.

 

يذكر أن الفنانة مي عمر، اعترفت بصعوبة بطولتها المطلقة الأولى في مسلسل "لؤلؤ"، مؤكدة أنها واجهت الكثير من المعاناة من أجل إنجاز هذا العمل، وأشارت إلى أن المسلسل يقدم رسالة أمل إلى الشباب الطموح الباحث عن فرصة لإثبات موهبته.

 

أضافت مي عمر خلال لقائها في برنامج lite show، الذي تقدمه الإعلامية أميرة عدلي، عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، أنها بدأت التحضير لفكرة المسلسل منذ ثمانية أشهر، وأشارت إلى القصة ليست تقليدية وتتضمن العديد من المفاجآت.

 

 

وقالت إن مسلسل لؤلؤ أكثر عمل متعب مر عليها، مشيرةً إلى وجود عدد كبير من النجوم المهمة في المسلسل جعل له ثقلًا كبيرًا، والمخرج، أستاذ محمد عبد السلام قام بمجهود كبير، والمؤلف محمد مهران كتب سيناريو رائعًا في أولى تجاربه في عالم الكتابة.

 

وكشفت مي عن بعض تفاصيل المسلسل مؤكدة إنها تجسد قصة حياة مطربة، وكفاحها من الصفر حتى صارت نجمة مرموقة، مشيرة إلى أن أحداث العمل تمثل رسالة للشباب إن بالطموح والإصرار يقدر يحقق اللي هو عاوزه.

 

وتظهر مي عمر خلال أحداث العمل بشخصية لؤلؤ المطربة، وابنة الفنانة سلوى عثمان، وشقيقة الفنان أحمد زاهر، بينما تشارك الفنانة والإعلامية هيدي كرم بشخصية داليا زوجة أحمد زاهر، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تحتوي على 45 حلقة.

 

مسلسل لؤلؤ يشارك في بطولته بجانب مي عمر، كل من النجمة نجلاء بدر، والفنان إدوارد، والنجمة نرمين الفقي، والفنان أحمد زاهر، والفنان عماد زيادة، وحمدي هيكل، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وجارٍ اختيار باقي أبطال العمل، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X