بعد 5 سنوات اعترف بقتل زوجته وصديقه ودفنهما في منزله

تعبيرية
2 صور

في مفاجأة من العيار الثقيل اعترف شاب أربعيني أمام الأمن العام أمس بقتل زوجته وصديقه ودفنهما منذ 5 سنوات داخل منزله في بولاق الدكرور في الجيزة، واقتادت المباحث المتهم إلى الشقة وأرشد عن مكان دفنهما، وتم استخراج الجثتين وتبين أن المتهم زوج الضحية الأولى وصديق الضحية الثاني أخفى جثتيهما في حجرة في الدور الأرضي بشقة في بولاق الدكرور، حيث قتل صديقه وأخفى جثته في حجرة، ثم قتل زوجته وأخفى جثتها في حجرة مجاورة، على بعد مترين تحت الأرض.


وأفادت تحريات الأمن أن المتهم انتحل اسم الضحية الثاني، وتم حبسه بسجن الاستئناف، وعقب تقنين الإجراءات تم استخراجه من محبسه، اعترف بقتل صديقه وانتحال اسمه، وقتل زوجته، وبإرشاده تم استخراج الهياكل العظمية للجثتين.


وأوضحت تحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاءالدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، حقيقة بلاغ تلقاه ضباط قسم شرطة الهرم في بتاريخ 24 مايو 2015 من «ق. ف» 49 سنة- «مالك مكتبة» المريوطية بغياب زوجته «ربة منزل» 34سنه -وبحوزتها مبلغ 335 ألف جنيه، وفى وقت لاحق اتهم أهل المتغيبة زوجها «المبلغ» بأنه وراء غيابها لوجود خلافات بينهما، وبعرضه على النيابة العامة آنذاك أُخلي سبيله.


وكشفت التحريات أن المتهم مودع بسجن الاستئناف لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة بسجن الاستئناف في قضية سرقة بالإسكندرية، منتحلاً اسم صديقه «رضا» الُمبلغ بغيابه أيضاً، وبحوزته 300 ألف جنيه بتاريخ 25 أبريل 2015.


بالعرض على النيابة وباستخراج المتهم ومواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بانتحاله اسم صديقه «رضا» 49 سنة مهندس بالسعودية له محل إقامة بهضبة الأهرام، وآخر ببولاق الدكرور، وتربطهما علاقة صداقة وشراكة عمل.


عقب قيامه بقتله بدافع التخلص منه لسابقة قيام المجني عليه بتحويل مبالغ مالية له لاستثمارها في مجال شراء وبيع الشقق السكنية، ونظراً لتعثرة مالياً بالتزامن مع عودته من الخارج، وخشية افتضاح أمره عقد العزم على قتله، حيث تقابل معه بشقة الأخير في فيصل، وقد أعد له طعاماً دس به مادة سامة وعقب تناوله تعدى عليه بالضرب بقطعة حديدية -عثر عليها بالشقة- فأودى بحياته وقام بوضع جثته داخل حقيبة كبيرة الحجم ونقلها إلى شقة أخرى ملك المجني عليه، كانت بحيازته كائنة بالطابق الأرضي في بولاق الدكرور، ودفنها بإحدى غرفها، وتخلص من الحقيبة بإلقائها بمياه ترعة المريوطية.


واعترف المتهم بقيامه عقب ذلك بقتل زوجته وقرر أنه نظراً لسابقة وجود خلافات بينهما لاستيلائها منه على مبالغ مالية عقد العزم على قتلها، حيث أعد مادة سامة قام بدسها لها في الطعام خلال تواجدهما بمحل إقامتهما، ثم قام برطم رأسها بزاوية حائط حديدية فأودى بحياتها، ووضع جثتها داخل ديب فريزر، وقام بنقلها باستخدام سيارة نقل «مستأجرة» إلى الشقة السابق دفن جثة صديقه بها، وقام بدفنها بأرضية إحدى غرفها.


تم بإرشاد المتهم الانتقال إلى الشقة التي قام بدفن الجثتين بها كائنة بالطابق الأرضي في بولاق الدكرور مكونة من غرفتين بمساحة 80 متراً، وأمكن استخراج هيكل عظمي لصديقه المجني عليه من أرضية إحدى غرف على عمق 2 متر، كما تم استخراج هيكل عظمي آخر لزوجته المجني عليهاعليه وبقايا ملابس نسائية ومصوغات ذهبية.