فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تنفي تجسيد حياتها في مسلسل لؤلؤ لمي عمر

شيرين عبد الوهاب

أبدت الفَنّانة شيرين عبد الوهاب رفضها لأيّ عمل فَنّي يتناول حياتها الشخصية وسيرتها الذاتية حيث قالت شرين عبر بيان إعلامي: «إنّ ما يَتَرَدّد عن رَبط حياتها بمسلسل جديد هي أخبار عارية من الصحة»، مؤكدة أنّها في أوج عطائها الفني ولذلك فإن أعمالها وأغانيها هي التي تتحدث عنها.

شيرين وزوجها

تابعي المزيد: شاهد: "يا بخته" أول ديو يجمع هاني شاكر وأحمد سعد ومفاجأة في الكواليس


وأضافت شيرين في البيان أنّها لن تسمح للاتجار باسمها تحت أيّ مسمى، مُحَذِّرة من اتّخاذ الإجراءات القانونية حيال الترويج لمسلسل بدعاية يُعاقِب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب.
من ناحية أخرى، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفَنّانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، بسبب خلاف شديد حصل بينهما، ولكنها حسمت الجدل الدائر حول وجود خلافات مالية بينها وبين زوجها الفَنّان حسام حبيب، مُؤكِّدة في بيان صحافي أنّ زوجها لا يُمَثِّل إدارة أعمالها، ولا علاقة له بأموالها من الأساس، وأنّه فقط زوجها ومستشارها الفَنّي يُقَدِّم النصيحة لها عندما تطلبها.

شيرين عبد الوهاب


وحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له، والإعلان بما هو كاذب يستوجب المساءلة القانونية.
وأهابت شيرين عبد الوهاب، بوسائل الإعلام عدم الانسياق وراء مروجي الشائعات بالخوض في سيرة نجاح على الصعيد الفني والإنساني، لتختتم بيانها الإعلامي.

شيرين وحسام حبيب


وقد انتشرت بعض الشائعات خلال الساعات الماضية بأنّ مسلسل لؤلؤ المقرر عرضه قريباً، وتقوم ببطولته مي عمر والفنان أحمد زاهر يتناول قصة حياة شيرين، حيث نشرت مي عمر بعض الصور عبر حسابها على انستقرام من كواليس تصوير المسلسل الذي ظهرت به وهي تغني في استوديو، مما دعا البعض للتكهن بأن مي عمر تقدم في أولى بطولاتها الدرامية شخصية ورحلة صعود شيرين من الصفر.
مسلسل "لؤلؤ" من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام، وبطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل.

والد الفَنّان حسام حبيب يوضح

مي عمر


في سياق ذي صلة، رَدّ اللواء حسين حبيب، والد الفَنّان حسام حبيب، على الأخبار التي تمّ تداولها حول انفصال نجله عن الفَنّانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً، عقب خِلافات مالية، قائلاً خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، عبر فضائية «الحدث اليوم»: «أنا قريب جداً من شيرين عبد الوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكّد لي أنّه هو وشيرين متفرغان لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد في مدينة السادس من أكتوبر وأنّهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة. حسام رجل ابن ناس وأمين والناس عارفين أنه على خلق، وشيرين تعتبره بمثابة أبيها وأخيها وزوجها وكل شيء لها وهما ثنائي جميل جداً».
واختتم: «إثارة الشائعات حولهما ورائها بعض الناس الذين كانوا يعملون معها، وبعد زواجها من حسام اكتشفوا اختلاسات مالية كبيرة وحدثت مشاكل كبيرة وحسام خرج براءة منها».

مواضيع ممكن أن تعجبك

X