اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايا رعيدي تحتفظ بلقب ملكة جمال لبنان للعام الثالث على التوالي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من المقابلة التي أجرتها ملكة جمال لبنان مايا رعيدي مع وكالة "رويترز"، والتي تتحدث فيها عن شعورها باحتفاظها بلقب ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي.
رعيدي أشارت إلى أنها لم تكن تتوقع أن تظل ملكة جمال، لكن لم تحصل إنتخابات السنة الماضية، والمسابقة ستحصل بالتأكيد، "ولكني تعودت على الفكرة، ويا ليتني أستطيع أن أعطي اللقب لفتاة جديدة".

تابعي المزيد: شاهد.. ماريتا الحلاني تغني "بنت الجيران"

مايا رعيدي تحتفظ بلقبها الجمالي للسنة الثالثة على التوالي


وتابعت "أنا الآن باقية ملكة جمال لبنان بسبب الظروف القاسية. ولكني في نفس الوقت أحاول أن أنظر إلى هذا الأمر بطريقة إيجابية، وأفكر كيف يمكن أن أكون مؤثرة ، وكيف يمكن أن أقوم باستغلال موقعي كي أوصل فكرتي".
وتابعت "إذا ما سُئلت إن كنت سعيدة في الوقت الحالي بسبب بقائي ملكة جمال للبنان، فإنّ جوابي هو: لا، وأتمنى أن أتمكن من إعطاء اللقب. لماذا؟ لأنّ وجود ملكة جديدة، يعني أنّ البلد بألف خير، وأريد أن أعطي هذه الفرصة لفتاة جديدة".
مايا رعيدي هي من مواليد عام 1995، وشاركت هي وملكة جمال مصر من العالم العربي في مسابقة ملكة جمال الكون، وأعلنت في فبراير/شباط الماضي عن خطوبتها إلى رجل الأعمال برونو حتي، لتكون لأول ملكة جمال تعلن خطوبتها أثناء احتفاظها باللقب.
يشار إلى أن مايا رعيدي تحتفظ بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2018.