بلس /الأبراج

توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو

توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الثور وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الثور على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الثور في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "سيدتي.نت" أبرز توقعات برج الثور للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:
 

توقعات برج الثور للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز

نظرًا لأن أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به وغير التقليدي مقيم في برجك منذ مارس 2019، فقد كنت في ثورة شخصية. في عام 2021، سيتواجه زحل في برج الدلو المحب للابتكار ومنزل المهنة العاشر الخاص بك مع أورانوس ثلاث مرات (في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر)، ويمكنك توقع الرغبة في التحرر من المسار الوظيفي الراكد أو الضغط. بصفتك محب للعادات والأمان، قد تشعر بالخوف من إجراء مثل هذه التغييرات الكاسحة، لكن هذا التراكم الكوكبي يدفعك إلى الخروج بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك لتحقيق حياة ترغبها بشكل كبير. قد يعني هذا السير في اتجاه جديد تمامًا مع أهدافك وطموحاتك، وربما اقتحام ريادة الأعمال أو جعل مسؤولية الشركات والتأثير المجتمعي من أولوياتك العليا سابقة العمل المدر للراتب السهل.


ما تقدمه سيعود اليك

توقعت الأبراج 2021
يعد العام 2021 برج الثور بإيجاد مصادر دخل جديدة

مع قضاء كوكب المشتري الراقي أيضًا معظم العام في منزلك الاحترافي العاشر، ستجد أن النوايا التي تحددها والإجراءات التي تتخذها لن يكون لها معنى أو تأثير كبير ما لم تقدم على القيام بها بإخلاص من القلب والروح. مع إقران عبور كوكب المشتري مع الكسوف الذي يحل في المنزل الثاني للمال والممتلكات والمنزل الثامن لديونك ورغباتك العميقة، ستجدون أن ما تريدونه وما ترغبون في العمل من أجله سيتغير.
مع بدء خسوف القمر في القوس في 26 مايو، يليه كسوف للشمس في القوس في 4 ديسمبر، سيتم تنشيط منزلك الثامن الضعيف. نتيجة لذلك، توقع مواجهة الطرق التي قد تحتاجها لتغيير علاقتك بالمال ومواجهة مخاوفك بشأن النقص. سيساعدك كسوف الشمس في 10 يونيو في الجوزاء والمنزل الثاني المالي الخاص بك في إعادة تعريف قيمك وإيجاد مصادر دخل اخرى.
بين هذه الكسوفات التي تحدث في برج الجوزاء والقوس، سيكون هناك أيضًا أول خسوف من سبعة (يحدث من 2021-2023) على محور برج الثور والعقرب: خسوف للقمر في برج الثور في 19 نوفمبر يدفعك لتعزيز ثقتك في متابعة ما تريد، أو إثبات استقلاليتك، أو ترك نفسك القديمة. نظرًا لأن هذا الكسوف سيتزامن مع التغييرات التي تحدث حول بعض علاقاتك الأكثر أهمية، فقد تقول أيضًا وداعًا لشخص لم يعد جزءًا من رحلتك المستقبلية.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز

 

رحلة مهمة

في 19 ديسمبر، يتراجع كوكب الزهرة - حاكمك الكوكبي وكوكب الجمال والسرور وتقدير الذات - في برج الجدي الواقعي والمنزل التاسع للفلسفة والتوسع. مع انتقال كوكب الزهرة للخلف، تفكر في ما إذا كانت قيمك الحالية تتماشى مع رؤيتك للمستقبل. قد تجد نفسك أيضًا تعود إلى المساحات الثقافية أو الأماكن أو الدراسات التي أحببتها ذات مرة كتذكير لك. عندما يبدأ كوكب المشتري رسميًا إقامته لمدة عام في برج الحوت في 28 ديسمبر، يحين الوقت لتوسيع آفاقك ودائرتك الاجتماعية.

تابعي المزيد: برج الثور شخصيته وخصائصه

X