لايف ستايل /الأبراج

توقعات العام 2021 لبرج الميزان وفق بطاقات التارو

توقعات العام 2021 لبرج الميزان وفق بطاقات التارو بالتفصيل

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الميزان وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الميزان على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الميزان في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "سيدتي.نت" أبرز توقعات برج الميزان للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:
 

توقعات برج الميزان للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز


توسيع مدى وصولك

توقعات 2021
لعام 2021 يعدك بإحراز التقدّم

سيتأثر التقدمّ الذي تحرزه هذا العام إلى حد كبير بالكسوف الذي سيطر على منزل المعلومات الثالث والمنزل التاسع للفلسفة. الا ان خسوف القمر وكسوف الشمس في برج القوس (26 مايو و 4 ديسمبر، على التوالي) سيعملان على مساعدتك في تغيير طريقة تفكيرك والتواصل مع العالم من حولك. قد يدفعك لفتح عقلك والتخلي عمّا تعتقد أنك تعرفه مقابل معلومات ومهارات جديدة وتواصل مع أشخاص جدد.
في الكسوف الشمسي في برج الجوزاء الفضولي في 10 يونيو، يتم تحدي معتقداتك وفلسفاتك الحالية عن نفسك وطريقة عمل العالم. سيدفعك هذا الكسوف إلى توسيع نظرتك للعالم من خلال تجارب جديدة أو سفر أو مدرسة فكرية. بالنسبة لبعض مواليد الميزان، يوفر لك هذا الكسوف الفرصة للنشر أو إكمال برنامج للحصول على درجة علمية. من خلال زيارة المشتري المتوسع القصيرة للحوت الروحي والإبداعي في الفترة من 13 مايو إلى 28 يوليو، يمكنك أيضًا أن تتطلع إلى توسيع حياتك المهنية إلى شيء أكثر إرضاءً.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز


المواجهة

في 19 نوفمبر، سيكون هناك خسوف قمري مؤثر آخر، على الرغم من أنه هذه المرة في برج الثور الذي يمكن الاعتماد عليه والمدفوع بحس الأمان ومنزلك الثامن الضعيف. تحت تأثير هذا الكسوف، سيتم دفعك لمواجهة أي شيء كنت تتجنبه حتى تتمكن في النهاية من انهاء رابطة غير صحية أو سامة. على الجانب الآخر، يمكن أن يسلط هذا الكسوف الضوء الضعف أو الخوف من العلاقة الحميمة حتى تتمكن من بدء الشفاء وتعميق الاتصال مع شخص تحبه. فيما يتعلق بالموارد المالية، يمكن أن يساعدك هذا الكسوف في التخلص من الديون لديك، بالإضافة إلى مساعدتك في التغلب على أي مخاوف لديك بشأن قلة ما في يدك.
في 19 ديسمبر، عندما يتراجع كوكب الزهرة المحبوب إلى الوراء في برج الجدي والمنزل الرابع المعني بالبيت والعائلة، فقد حان الوقت لإعادة تقييم الروابط والمسؤوليات العائلية - أين يجب بذل المزيد أو التقليل؟ بالنسبة لمساحة المعيشة، سيتم إجراء إعادة الديكور أو إعادة تنظيم.

تابعي المزيد: أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الميزان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X