اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات العام 2021 للأبراج وفق بطاقات التارو لميكا وودز

توقعات العام 2021 للأبراج وفق بطاقات التارو لميكا وودز
المحتوى

1.توقعات الأبراج للعام 2021 وفق بطاقات التارو لخبيرة الفلك ميكا وودز

2. توقعات برج الحمل للعام 2021 وفق بطاقات التارو

3. توقعات برج الثور للعام 2021 وفق بطاقات التارو

4. توقعات برج الجوزاء للعام 2021 وفق بطاقات التارو

5. توقعات برج السرطان للعام 2021 وفق بطاقات التارو

6. توقعات برج الأسد للعام 2021 وفق بطاقات التارو

7. توقعات برج العذراء للعام 2021 وفق بطاقات التارو

8. توقعات برج الميزان للعام 2021 وفق بطاقات التارو

9. توقعات برج العقرب للعام 2021 وفق بطاقات التارو

10. توقعات برج القوس للعام 2021 وفق بطاقات التارو

11. توقعات برج الجدي للعام 2021 وفق بطاقات التارو

12. توقعات برج الدلو للعام 2021 وفق بطاقات التارو

13. توقعات برج الحوت للعام 2021 وفق بطاقات التارو

 

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق بطاقات التارو أو بطاقات الحظ، هل سيكون عامًا مليئًا بالأحداث والمفاجآت مقارنًة بالعام المنصرم الذي شهد النزاعات والأزمات الأقتصادية والأوبئة؟! وهل سيحمل معه بصيص الانفراجات؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج للعام 2021، "سيدتي.نت" يطلعك على أبرزها وفق بطاقات التارو لخبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية، الكاتبة الشهيرة ميكا وودز، في السطور الآتية:
 

 

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق بطاقات التارو لخبيرة الفلك ميكا وودز

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للعام 2021 وفق بطاقات الحظ

إذا كان عام 2020 هو العام الذي انهار فيه كل شيء، فإن عام 2021 هو العام الذي نبدأ به جمع شتاتنا. لتحقيق ذلك سنحتاج إلى مواجهة التحدي الهائل المتمثل في تجديد مؤسساتنا الاجتماعية والمالية والسياسية لنرى مجتمعًا يمكن للجميع فيه - وليس فقط قلة مختارة – الازدهار والتطور. مع حدوث معارضة مربعة بين زحل في برج الدلو الواعي وأورانوس في برج الثور المدفوع بإحساسه بالأمن (17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر)، يمكننا توقع رؤية المزيد من الصراعات والمواجهة بين أولئك الذين يريدون المزيد من التقدّم وكون المجتمع شاملًا وأولئك الذين يريدون الاستهزاء بالقواعد للحفاظ على مواقع السلطة أو السيطرة.
نظرًا لأن زحل مرتبط بالخوف، بالإضافة إلى القواعد والسلطة، قد تكون أبراج ثابتة مثل برج الثور والدلو بطيئة في التغيير، يمكننا أيضًا أن نرى بعض المقاومة القوية للتقدّم، لا سيما من أولئك الذين يرون أنه يمثل تهديدًا. ومع ذلك، مع انطلاق العام الجديد بمجموعة من الكواكب في برج الدلو في أوائل فبراير (بما في ذلك كوكب المشتري الأخلاقي، والزهرة لبناء الفريق، وزحل الداعم)، هناك شيء واحد مؤكد: سنحتاج إلى عرض الإنسانية بأفضل شكل ممكن والتكاتف معًا للتغلب على العقبات وإحداث تغيير حقيقي.
سيعمل كوكب المشتري المتفائل على مساعدتنا في الحفاظ على الإيمان والاستمرار في الإلهام عندما ينتقل لفترة وجيزة إلى برج الحوت الحنون والعاطفي من 13 مايو إلى 28 يوليو. يجب الحذر من المحتالين والدجالين، بالإضافة إلى التصديق العشوائي لكل ما نراه أو نسمعه.
ستؤثّر عمليات عبور كوكب المشتري خلال عام 2021 أيضًا على الكسوف الذي سنشهده في 26 مايو و 4 ديسمبر في القوس الفلسفي المحب للحرية، لأن هذه علامة على سيطرة المشتري. ستقع هذه الكسوفات على العقدة الجنوبية المنكوبة (حاليًا في القوس)، الأمر الذي سيتحدانا ويدفعنا للابتعاد عن الاستهلاك المفرط والتعصب والصلاح الذاتي.
 

توقعات برج الحمل للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الحمل للعام 2021 وفق بطاقات التارو

في العام 2021، ستعمل على إلقاء نظرة متمعنة على صداقاتك وانتماءاتك الحالية، للتأكد من أن الأشخاص من حولك يتماشون مع الشخص الذي تسعى إلى أن تصبح عليه والأشياء التي تهتم بها أكثر. مع وجود كوكب زحل الجاد في برج الدلو وأورانوس غير التقليدي في برج الثور عبر بيت القيم الثاني الخاص بك، يمكنك أن تجد نفسك تنفصل عن الروابط السطحية والأشخاص الذين لم تعد تجد معهم امورًا مشتركة، مفضلًا أشخاص تشعر أنك على سجيتك معهم.
تحدث معارضة زحل واورانوس في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر بعض المشاعر الصعبة حول مكانك في العالم ومعرفة المكان الذي تنتمي إليه. ومع ذلك، بفضل كوكب المشتري التوسعي الذي يقضي أيضًا بعض الوقت في منزلك الحادي عشر ذي التفكير المجتمعي، يمكنك أن تكون متحمسًا نحو أسلوب حياة أكثر إنسانية. قد يؤدي دعمك لأمور تؤمن بها إلى تواصلك بأصدقاء جدد وحتى فرص وظيفية جديدة.

للمزيد حول توقعات برج الحمل للعام 2021، اضغط هنا
 

توقعات برج الثور للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الثور للعام 2021 وفق بطاقات التارو

نظرًا لأن أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به وغير التقليدي مقيم في برجك منذ مارس 2019، فقد كنت في ثورة شخصية. في عام 2021، سيتواجه زحل في برج الدلو المحب للابتكار ومنزل المهنة العاشر الخاص بك مع أورانوس ثلاث مرات (في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر)، ويمكنك توقع الرغبة في التحرر من المسار الوظيفي الراكد أو الضغط. بصفتك محب للعادات والأمان، قد تشعر بالخوف من إجراء مثل هذه التغييرات الكاسحة، لكن هذا التراكم الكوكبي يدفعك إلى الخروج بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك لتحقيق حياة ترغبها بشكل كبير. قد يعني هذا السير في اتجاه جديد تمامًا مع أهدافك وطموحاتك، وربما اقتحام ريادة الأعمال أو جعل مسؤولية الشركات والتأثير المجتمعي من أولوياتك العليا سابقة العمل المدر للراتب السهل.

للمزيد حول توقعات برج الثور للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج الجوزاء للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الجوزاء للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقع الكثير من البحث حول النفس في عام 2021 للإجابة على هذا السؤال. هذا لأن أورانوس غير التقليدي سيكون في برج الثور والمنزل الثاني عشر للأحلام والتراجع لديك، ويتنازعان بشكل متكرر مع زحل الملتزم بالقواعد في برج الدلو والمنزل التاسع للفلسفة. هذا يعني أنك ستواجه تحديًا للتغيير أو التخلي عن معتقدات معينة لديك حول العالم وتجاربك فيه. قد يؤدي ذلك إلى تغيير المعتقدات الدينية أو الأحزاب السياسية أو التخلي عن مسار الشهادة لمتابعة مجال دراسي جديد. في كلتا الحالتين، يتم دفعك لتحرير نفسك من الأعراف الاجتماعية أو الروايات الشخصية التي كنت جزءا منها بشكل عشوائي حتى الآن، خاصةً إذا كانت تمنعك من عيش حقيقتك أو حياتك على أكمل وجه.
مع وجود كوكب المشتري المتوسع أيضًا في منزلك التاسع لمعظم العام، سيكون من الصعب تجاهل الدعوة لتوسيع خبراتك وقاعدة معارفك ونظرتك للعالم. قد يأخذك السفر للعمل أو لأغراض متعلقة بالتعليم إلى بعض الأماكن الجديدة والمثيرة أيضًا. إذا كنت ممن يفكرون في كتابة كتاب، أو الاقدام على الحديث مع جمهور، أو مشاركة خبرتك مع جمهور أوسع أو عالمي، فهذا هو وقتك.

للمزيد حول توقعات برج الثور للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج السرطان للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج السرطان للعام 2021 وفق بطاقات التارو

يزدهر مواليد هذا البرج عند الشعور بالأمان، سواء كان ذلك من خلال الاتصال بأصدقائك ومجتمعك أو بالالتزام بما هو آمن. ومع ذلك، فإن تحرر أورانوس في برج الثور يتحرك من خلال منزل الأصدقاء الحادي عشر والخطط المستقبلية خلال عام 2021، في علاقة مربعة بشكل متكرر مع زحل في برج الدلو المستقل. نتيجة لذلك، قد تكتشف أنه من الأفضل الانطلاق بمفردك أو الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك لتعيش إمكاناتك الحقيقية. الاحتمال الآخر هو أنك ستقرر إجراء تواصل حميم أعمق أثناء تعلم كيفية معالجة العادات والأنماط القائمة على الاعتماد المشترك.
نظرًا لأن زحل يرتبط أيضًا بمشاعر أكثر صعوبة مثل الاكتئاب والخوف والحزن، يمكنك أن تقرر العمل مع معالج أو مدرب حياة هذا العام لمساعدتك في استعادة قوتك الشخصية وتجاوز الأوقات الصعبة عاطفيًا. مع انضمام كوكب المشتري الموجه نحو النمو إلى زحل في برج الدلو والمنزل الثامن للضعف العاطفي، يمكن توقع الكثير من النمو والتطور بمواجهة الأشياء التي يتم تجنبها عادة منك، وتضميد جروحك العميقة، وكيفية اختبار العلاقة الحميمة، احرص على عدم المبالغة في الإنفاق.

للمزيد حول توقعات برج السرطان للعام 2021، اضغط هنا
 

توقعات برج الأسد للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الأسد للعام 2021 وفق بطاقات التارو

في عام 2021، ستجد نفسك تفكر كثيرًا في مستقبلك من ناحية ما تريد ومن تريده. بينما تكون مركز القوة تمامًا، يمكنك غالبًا أن تتعثر بسبب الحاجة إلى الإشباع الفوري أو اتباع نهج "ما ارغبه أو لا شيء أبدا" مع الآخرين. إذا كنت عازبًا، تعمل الكسوفات الثلاثة الرئيسية التي تقع في المنزل الخامس للرومانسية والتعبير عن الذات ومنزل الصداقة الحادي عشر لمساعدتك في علاقاتك ورفاقك، بالإضافة إلى تحديد المكان الذي تريد أن تكون فيه أكثر من من مجرد جزء من فريق.
توقع مساعدة خسوف القمر في 26 مايو وكسوف الشمس في 4 ديسمبر - وكلاهما في منطقة القوس – لك في التخلي عن أنماط المواعدة غير الصحية وإيجاد خيار أفضل. علاوة على ذلك، فإن كسوف الشمس في برج الجوزاء في 10 يونيو سيدفعك لتكون أكثر اهتمامًا بالمجتمع، كما سيساعدك في التركيز على أهداف جديدة وإيجاد هوايات جديدة من شأنها أن تضع بعض المساحة الصحية بينك وبين الحبيب. عندما يتعلق الأمر بجذب انتباه الآخرين بسبب انعدام الأمن أو الملل، فإن عام 2021 سوف يدفعك لتصبح أكثر اكتفاءً ذاتيًا. سيدخل كوكب المشتري الموجه نحو النمو لفترة وجيزة منزلك الثامن للحميمية - من 13 مايو إلى 28 يوليو، ويمكنك توقع بعض الدروس المهمة في مجال التغلب على مخاوفك وانعدام الأمان.

للمزيد حول توقعات برج الأسد للعام 2021، اضغط هنا


توقعات برج العذراء للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج العذراء للعام 2021 وفق بطاقات التارو

يهمك الانضباط والعمل الجاد جدًا، ولكن في بعض الأحيان يمكنك أن تصبح شديد التركيز على القيام بالأشياء بطريقة فائقة التحديد أو اعطاء القيام بالامر أكثر مما ينبغي. طوال عام 2021، يدخل أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به في برج الثور والمنزل التاسع المعني بالتوسع، في معركة حامية مع زحل المسؤول في برج الدلو ومنزل العمل والروتين السادس. سيتم دفعك إلى التخلي عن وظيفة أو مشاريع لا تقدم لك سوى القليل جدًا مقارنة بمجهودك مما يحثك للتخلي عن حاجتك للسيطرة الكاملة أو الايمان الكامل في التخطيط مستقبلًا.
سيكون كوكب المشتري المحب للتوسّع أيضًا في منزلك السادس الموجه نحو أداء ما هو واجب لمعظم العام، مما يمدك بوفرة من الفرص والمهام والمسؤوليات. من المهم قول "نعم" فقط للأشياء المجزية وذات المغزى بالنسبة لك.

للمزيد حول توقعات برج العذراء للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج الميزان للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الميزان للعام 2021 وفق بطاقات التارو

سيتأثر التقدمّ الذي تحرزه هذا العام إلى حد كبير بالكسوف الذي سيطر على منزل المعلومات الثالث والمنزل التاسع للفلسفة. الا ان خسوف القمر وكسوف الشمس في برج القوس (26 مايو و 4 ديسمبر، على التوالي) سيعملان على مساعدتك في تغيير طريقة تفكيرك والتواصل مع العالم من حولك. قد يدفعك لفتح عقلك والتخلي عمّا تعتقد أنك تعرفه مقابل معلومات ومهارات جديدة وتواصل مع أشخاص جدد.
في الكسوف الشمسي في برج الجوزاء الفضولي في 10 يونيو، يتم تحدي معتقداتك وفلسفاتك الحالية عن نفسك وطريقة عمل العالم. سيدفعك هذا الكسوف إلى توسيع نظرتك للعالم من خلال تجارب جديدة أو سفر أو مدرسة فكرية. بالنسبة لبعض مواليد الميزان، يوفر لك هذا الكسوف الفرصة للنشر أو إكمال برنامج للحصول على درجة علمية. من خلال زيارة المشتري المتوسع القصيرة للحوت الروحي والإبداعي في الفترة من 13 مايو إلى 28 يوليو، يمكنك أيضًا أن تتطلع إلى توسيع حياتك المهنية إلى شيء أكثر إرضاءً.

للمزيد حول توقعات برج الميزان للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج العقرب للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج العقرب للعام 2021 وفق بطاقات التارو

سوف تبحث عن مزيج من الاستقرار والحرية في عام 2021، وسيكون من الممكن الحصول على كليهما. يعود الأمر بشكل أساسي إلى مدى شعورك بالراحة مع نفسك وتبقلك ومدى شعورك بالحرية في كونك علت سجيتك. سيكون زحل الداعم في برج الدلو المستقل ومنزلك الرابع المعني بالبيت والعائلة بينما لا يزال أورانوس غير التقليدي في برج الثور والمنزل السابع للشراكة. سيتواجه هذان العملاقان الكونيان مع بعضهما البعض في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر، مما يدفعك إلى معالجة ديناميكيات الأسرة والعلاقات غير الصحية. نتيجة لذلك، ستعمل على التغلب على مخاوف الهجر والخسارة وتعلم كيف تكون أكثر اكتفاءً ذاتيًا من الناحية العاطفية.
على مدار العام، سيساعدك كوكب زحل وأورانوس على إنشاء حدود أفضل لنفسك والتخلي عن الاتصالات الطويلة التي لا تغذيك. مع وجود أورانوس في برج الثور على وجه الخصوص، ستجد أن ما تحتاجه في الشراكة سيتغير. سترغب في التواصل مع الأشخاص الذين لا يفتحون لك فقط على أشياء جديدة، بل يمنحك أيضًا الحرية في أن تكون على طبيعتك ومراوغات وكل شيء. نظرًا لأن كوكب المشتري التوسعي سيكون مع زحل في المنزل الرابع المحلي الخاص بك لمعظم هذا العام، يمكنك إما توسيع منزلك مع فرد جديد من العائلة أو الحصول على فرصة للترقية إلى مساحة أفضل.

للمزيد حول توقعات برج العقرب للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج القوس للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج القوس للعام 2021 وفق بطاقات التارو

أنت على وشك الخضوع لعملية تحول كاملة في عام 2021، يا برج القوس، خاصةً عندما يتعلق الأمر بعقلك وجسمك. هذا لأن كوكب زحل الجاد في برج الدلو ومنزلك الثالث للنشاط العقلي مع علاقة مربعة لأورانوس الثوري في برج الثور والمنزل السادس للصحة والروتين. ستدفعك هذه الكواكب الكونية العملاقة معًا لتغيير العادات القديمة للأفضل ولتكون أكثر إصرارًا على ما تمنحه تركيزك ووقتك.
بصفتك القوس المحب للحرية، فأنت لا تعرف حدودًا عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من كل المكافآت التي تقدمها الحياة. ولكن، مع وجود زحل وأورانوس على رأس الدفة هذا العام، يعمل أورانوس لمساعدتك على إصلاح نهجك في الصحة وجدولك الزمني بينما يعمل زحل على جعل كلمة "لا" عنصرًا أساسيًا في مفرداتك. مع وجود كوكب المشتري الموجه نحو النمو في برج الدلو خلال عام 2021، سيكون هذا هو الوقت المثالي للعمل على توسيع مجموعة مهارات معينة، أو العودة إلى المدرسة أو الالتحاق بدورة دراسية رسمية، أو العمل في مشروع كبير مثل كتاب.

للمزيد حول توقعات برج القوس للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج الجدي للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الجدي للعام 2021 وفق بطاقات التارو

لحسن الحظ، مع وجود كوكب المشتري المحظوظ والأخلاقي في منزلك الثاني أيضًا هذا العام، قد لا تضطر إلى البحث بجدية كبيرة عن عمل مفيد ومجزٍ ماليًا. تحت رعاية أورانوس، توقع ان يسعى جانب منك للحرية وعدم الالتزام، مع توق للتعبير عن نفسك بشكل أكثر إبداعًا وأصالة. قد تظهر لك هذه الحاجة إلى الحرية والتجريب أيضًا على طريقة الأشخاص في علاقة معك، حيث تجد نفسك منجذبًا إلى أولئك الذين يختلفون عن نوعك المعتاد.
في طريقك إلى الحرية، تصادفك كسوفات ثلاثة محددة ذاتيًا في المنزل الثاني عشر للشفاء والمنزل السادس للعافية. يمكن أن يجلب لك خسوف القمر في 26 مايو وكسوف الشمس في 4 ديسمبر (كلاهما في القوس ومنزلك الروحي الثاني عشر) نوعًا من التنفيس العاطفي - وهو ما يدفعك إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لرفاهيتك الروحية أو التعبير عن ما يثقل كاهل قلبك وروحك.

للمزيد حول توقعات برج الجدي للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج الدلو للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الدلو للعام 2021 وفق بطاقات التارو

وسط التغييرات القادمة في طريقك في عام 2021، يمكنك أيضًا توقع رؤية بعض التحولات في دائرة الأصدقاء. هذا بسبب الكسوفين القويين اللذين حدثا في 26 مايو و 4 ديسمبر في القوس ومنزل الصداقة الحادي عشر. قد تجد نفسك تقول وداعًا لأصدقاء أو لمجموعة أو منظمة لم تعد تنتمي لهم. نتيجة لذلك، ستسعى لمقابلة أشخاص جدد، سيصبح بعضهم مجموعتك.
في 10 يونيو، سيكون هناك كسوف آخر - كسوف للشمس في الجوزاء - والذي سينشط منزلك الخامس للتعبير عن الذات والحب الحقيقي. تحت هذا الكسوف، ستجد نفسك متعطشًا لتجارب جديدة لاظهار مواهبك، والغوص في شغفك، وجعل فرحتك الأولوية الأهم. في أمور القلب، قد يجلب لك هذا الكسوف عشقا جديدًا أو طفلًا جديدًا

للمزيد حول توقعات برج الدلو للعام 2021، اضغط هنا

 

توقعات برج الحوت للعام 2021 وفق بطاقات التارو

توقعات 2021
توقعات برج الحوت للعام 2021 وفق بطاقات التارو

أنت شخص يتبع الحدس وعاطفي بطبيعتك، يا برج الحوت، ولكن 2021 سيطلب منك الغوص بشكل أعمق قليلًا لتحديد ما يميزك في جوهرك. والسبب الرئيسي لذلك هو مرور زحل عبر برج الدلو المستقل بينما يكون أورانوس غير التقليدي في برج الثور، وحين يتقابلان مع بعضهما البعض ثلاث مرات هذا العام - في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر – يمكنك توقع التغلّب على أي ندم لديك بشأن الماضي أو أي مخاوف قد تكون لديك بشأن المستقبل. من نواحٍ عديدة، سوف يدفعك هذا التحرك الكوكبي إلى التركيز على ما هو موجود الآن، والذي يتضمن قبول نفسك أو الحياة كما هي بدلاً من التركيز بشدة على حلم بعيد المنال.
ومع ذلك، هذا لا يعني أن كل ما يجب أن تتوقعه هو الكآبة وخيبة الأمل لهذا العام. مع وجود كوكب المشتري المحظوظ الذي يقوم بجولة في المنزل الثاني عشر للشفاء لمعظم عام 2021، هذا هو الوقت الذي ستجد فيه كل ما يعني لك، مثل المواهب أو النعم، في اللحظة التي تحتاجها بالضبط. يمكنك أن تتوقع الكثير من النمو الروحي أيضًا.

للمزيد حول توقعات برج الحوت للعام 2021، اضغط هنا

 

تابعي المزيد:

توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز

تأثير الكواكب على الأبراج

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا