لايف ستايل /الأبراج

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء وفق بطاقات التارو

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء وفق بطاقات التارو بالتفصيل

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الجوزاء وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الجوزاء على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الجوزاء في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "سيدتي.نت" أبرز توقعات برج الجوزاء للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:
 

توقعات برج الجوزاء للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز

توقع الكثير من البحث حول النفس في عام 2021 للإجابة على هذا السؤال. هذا لأن أورانوس غير التقليدي سيكون في برج الثور والمنزل الثاني عشر للأحلام والتراجع لديك، ويتنازعان بشكل متكرر مع زحل الملتزم بالقواعد في برج الدلو والمنزل التاسع للفلسفة. هذا يعني أنك ستواجه تحديًا للتغيير أو التخلي عن معتقدات معينة لديك حول العالم وتجاربك فيه. قد يؤدي ذلك إلى تغيير المعتقدات الدينية أو الأحزاب السياسية أو التخلي عن مسار الشهادة لمتابعة مجال دراسي جديد. في كلتا الحالتين، يتم دفعك لتحرير نفسك من الأعراف الاجتماعية أو الروايات الشخصية التي كنت جزءا منها بشكل عشوائي حتى الآن، خاصةً إذا كانت تمنعك من عيش حقيقتك أو حياتك على أكمل وجه.
مع وجود كوكب المشتري المتوسع أيضًا في منزلك التاسع لمعظم العام، سيكون من الصعب تجاهل الدعوة لتوسيع خبراتك وقاعدة معارفك ونظرتك للعالم. قد يأخذك السفر للعمل أو لأغراض متعلقة بالتعليم إلى بعض الأماكن الجديدة والمثيرة أيضًا. إذا كنت ممن يفكرون في كتابة كتاب، أو الاقدام على الحديث مع جمهور، أو مشاركة خبرتك مع جمهور أوسع أو عالمي، فهذا هو وقتك.

 

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز

 

عش حقيقتك

توقعات 2021
يحذر العام  2021 برج الجوزاء من الإنفاق


بشكل عام، يمكنك توقع قضاء الكثير من الوقت في دائرة الضوء في عام 2021 بفضل بعض حالات الخسوف المؤثرة والتأكيد على الذات في صورتك الذاتية الأولى ومنزل الشراكات السابع في 26 مايو و10 يونيو و 4 ديسمبر. يعتبر كسوف الشمس في شهر يونيو مميزًا بشكل خاص لأنه يحدث في منطقة برجك، مما يدفعك إلى المضي قدمًا بقوة والالتزام بطريقة تجعلك تشعر بمزيد من المصداقية لمن أنت عليه. في هذا الوقت تقريبًا، قد تأتي الفرص في طريقك وقد تدفعك إلى القمة، أو على الأقل تساعدك في تعزيز هوية أقوى أو إحساس بالذات.
أضف إلى ذلك حقيقة أن المشتري – المقدم للهدايا- سيقضي بعض الوقت في برج الحوت ومنزل الدعاية والوظيفة العاشر هذا العام، من 13 مايو إلى 28 يوليو. ستمنحك المهمة القصيرة للمشتري هنا معاينة للأشياء الكبيرة القادمة بمجرد أن ينتقل كوكب المشتري رسميًا إلى هنا لمدة عام بدءًا من 28 ديسمبر.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز


التحرّر

في 19 نوفمبر، هناك خسوف آخر يهز مستقبلك – هو خسوف القمر في برج الثور. نظرًا لأن هذا الكسوف سيؤدي إلى تنشيط المنزل الثاني عشر للأحلام والأسرار، فقد يكون هناك شيء يتم الكشف عنه لك في هذا الوقت يدفعك إلى التخلي عن موقف عنيد محسوم. الشيء المهم الذي يجب معرفته هو أن كل ما سيأتي في طريقك تزامنًا مع هذا الكسوف سيُظهر لك أن لديك خيارات.
في 19 ديسمبر، يعود كوكب الحب الزهرة إلى الوراء في برج الجدي والمنزل الثامن للديون والحميمية. يمكن أن يوضح لك هذا العبور المكان الذي تحتاج إلى التراجع فيه، أو العمل على المشكلات المتعلقة بالعلاقة الحميمة، أو الحد من الإنفاق.

تابعي المزيد: توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X