اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات العام 2021 لبرج الدلو وفق بطاقات التارو

توقعات العام 2021 لبرج الدلو وفق بطاقات التارو بالتفصيل

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الدلو وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الدلو على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الدلو في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "سيدتي.نت" أبرز توقعات برج الدلو للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:

 

توقعات برج الدلو للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز


تغيرات وتحولات

توقعات 2021
عام 2021 سيكون عام التغييرات والتحولات


وسط التغييرات القادمة في طريقك في عام 2021، يمكنك أيضًا توقع رؤية بعض التحولات في دائرة الأصدقاء. هذا بسبب الكسوفين القويين اللذين حدثا في 26 مايو و 4 ديسمبر في القوس ومنزل الصداقة الحادي عشر. قد تجد نفسك تقول وداعًا لأصدقاء أو لمجموعة أو منظمة لم تعد تنتمي لهم. نتيجة لذلك، ستسعى لمقابلة أشخاص جدد، سيصبح بعضهم مجموعتك.
في 10 يونيو، سيكون هناك كسوف آخر - كسوف للشمس في الجوزاء - والذي سينشط منزلك الخامس للتعبير عن الذات والحب الحقيقي. تحت هذا الكسوف، ستجد نفسك متعطشًا لتجارب جديدة لاظهار مواهبك، والغوص في شغفك، وجعل فرحتك الأولوية الأهم. في أمور القلب، قد يجلب لك هذا الكسوف عشقا جديدًا أو طفلًا جديدًا.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز


أسس مهزوزة

في 19 نوفمبر، هناك خسوف آخر للقمر، هذه المرة في برج الثور. مع هذا الكسوف الذي ينشط منزلك الرابع، قد يتم دفعك للتحرّك أو الانتقال. قد يؤدي هذا الكسوف أيضًا حدوث أمر مع احد أفراد الأسرة. على الرغم من أن الموقف قد يكون مزعجًا، اعلم أن كل ما سيحدث سيدفعك للخروج من منطقة راحتك بهدف رفع مستواك. في 19 ديسمبر، عندما يبدأ كوكب الزهرة في التراجع في برج الجدي الملتزم - فإن هذه المهلة ستفيدك.

تابعي المزيد: برج الدلو... شخصيته وخصائصه