لايف ستايل /الأبراج

توقعات العام 2021 لبرج الأسد وفق بطاقات التارو

توقعات العام 2021 لبرج الأسد وفق بطاقات التارو بالتفصيل

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الأسد وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الأسد على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الأسد في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "سيدتي.نت" أبرز توقعات برج الأسد للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:


توقعات برج الأسد للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز
 


كيفية التواصل

توقعات 2021
عام 2021 سوف يدفعك لتصبح أيها الأسد أكثر اكتفاءً ذاتيًا

في عام 2021، ستجد نفسك تفكر كثيرًا في مستقبلك من ناحية ما تريد ومن تريده. بينما تكون مركز القوة تمامًا، يمكنك غالبًا أن تتعثر بسبب الحاجة إلى الإشباع الفوري أو اتباع نهج "ما ارغبه أو لا شيء أبدا" مع الآخرين. إذا كنت عازبًا، تعمل الكسوفات الثلاثة الرئيسية التي تقع في المنزل الخامس للرومانسية والتعبير عن الذات ومنزل الصداقة الحادي عشر لمساعدتك في علاقاتك ورفاقك، بالإضافة إلى تحديد المكان الذي تريد أن تكون فيه أكثر من من مجرد جزء من فريق.
توقع مساعدة خسوف القمر في 26 مايو وكسوف الشمس في 4 ديسمبر - وكلاهما في منطقة القوس – لك في التخلي عن أنماط المواعدة غير الصحية وإيجاد خيار أفضل. علاوة على ذلك، فإن كسوف الشمس في برج الجوزاء في 10 يونيو سيدفعك لتكون أكثر اهتمامًا بالمجتمع، كما سيساعدك في التركيز على أهداف جديدة وإيجاد هوايات جديدة من شأنها أن تضع بعض المساحة الصحية بينك وبين الحبيب. عندما يتعلق الأمر بجذب انتباه الآخرين بسبب انعدام الأمن أو الملل، فإن عام 2021 سوف يدفعك لتصبح أكثر اكتفاءً ذاتيًا. سيدخل كوكب المشتري الموجه نحو النمو لفترة وجيزة منزلك الثامن للحميمية - من 13 مايو إلى 28 يوليو، ويمكنك توقع بعض الدروس المهمة في مجال التغلب على مخاوفك وانعدام الأمان.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز


كن مرئيًا ومسموعًا

تمر حياتك المهنية وسمعتك بسلسلة من التغييرات والتطورات الرئيسية هذا العام بفضل خسوف قمري قوي يحل في برج الثور ومنزلك العاشر الاحترافي في 19 نوفمبر. تحت هذا الخسوف، تنال بعض التقدير الذي تستحقه كثيرًا لعملك. بالطبع حال عدم اقتناعك وسعادتك بمكانك، فقد تنتقي الانطلاق وبناء إمبراطوريتك الخاصة بدلاً من ذلك. مع كوكب الزهرة، كوكب القيمة الذاتية والشراكات، والتراجع في برج الجدي ومنزل الخدمة في 19 ديسمبر، ستعين الاماكن التي تم اخذك بها كتحصيل حاصل او عدم تقديرك في حياتك العملية، لتبدأ في طلب المزيد.

تابعي المزيد: الرجل برج الأسد وصفاته في الحب

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X