لايف ستايل /الأبراج

توقعات العام 2021 لبرج العقرب وفق بطاقات التارو

توقعات العام 2021 لبرج العقرب وفق بطاقات التارو بالتفصيل

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج العقرب وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج العقرب على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج العقرب في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "سيدتي.نت" أبرز توقعات برج العقرب للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:


توقعات برج العقرب للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز

سوف تبحث عن مزيج من الاستقرار والحرية في عام 2021، وسيكون من الممكن الحصول على كليهما. يعود الأمر بشكل أساسي إلى مدى شعورك بالراحة مع نفسك وتبقلك ومدى شعورك بالحرية في كونك علت سجيتك. سيكون زحل الداعم في برج الدلو المستقل ومنزلك الرابع المعني بالبيت والعائلة بينما لا يزال أورانوس غير التقليدي في برج الثور والمنزل السابع للشراكة. سيتواجه هذان العملاقان الكونيان مع بعضهما البعض في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر، مما يدفعك إلى معالجة ديناميكيات الأسرة والعلاقات غير الصحية. نتيجة لذلك، ستعمل على التغلب على مخاوف الهجر والخسارة وتعلم كيف تكون أكثر اكتفاءً ذاتيًا من الناحية العاطفية.
على مدار العام، سيساعدك كوكب زحل وأورانوس على إنشاء حدود أفضل لنفسك والتخلي عن الاتصالات الطويلة التي لا تغذيك. مع وجود أورانوس في برج الثور على وجه الخصوص، ستجد أن ما تحتاجه في الشراكة سيتغير. سترغب في التواصل مع الأشخاص الذين لا يفتحون لك فقط على أشياء جديدة، بل يمنحك أيضًا الحرية في أن تكون على طبيعتك ومراوغات وكل شيء. نظرًا لأن كوكب المشتري التوسعي سيكون مع زحل في المنزل الرابع المحلي الخاص بك لمعظم هذا العام، يمكنك إما توسيع منزلك مع فرد جديد من العائلة أو الحصول على فرصة للترقية إلى مساحة أفضل.


تقييم صادق

توقعات 2021
يعدك عام 2021 بالاستقرار والراحة

خلال كل هذا النمو الداخلي الذي ستختبره، ستساعدك سلسلة من الكسوفات الهائلة على توضيح ما تريده بالإضافة إلى مساعدتك على إظهاره. الكسوف في القوس الفلسفي: خسوف القمر في 26 مايو وخسوف الشمس في 4 ديسمبر يعملان على تنشيط المنزل الثاني للدخل والقيم. توقع إعادة تقييم وإعادة هيكلة أموالك بطريقة ما. قد تعمل على التوفيق بين حاجتك إلى الأمان وحاجتك إلى الوفاء.
في هذه الأثناء، سيساعدك كسوف الشمس في الجوزاء في 10 يونيو في المنزل الثامن للحميمية على إلقاء نظرة صادقة على نمطك في العلاقات والتعلق ليتيح إنشاء روابط صحية مع الآخرين.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 وفق بطاقات التارو لميكا وودز


إنهاء علاقة

تعود العلاقات إلى دائرة الضوء مرة أخرى عندما ينشط خسوف القمر في برج الثور في 19 نوفمبر. كأول خسوف من سبعة على محور برج الثور والعقرب (يحدث في الفترة من 2021 إلى 2023)، قد يكون احداها لإنهاء العلاقة المهنية أو الشخصية التي كانت خانقة أو غير متبادلة أو متلاعبة لفترة طويلة جدًا. رغم ذلك، إذا أدى هذا الكسوف إلى إنهاء علاقة حب طويلة الأمد، فحاول ألا تشعر بالإحباط الشديد ...
يبقى تأثير المشتري في برج الحوت الرومانسي المليء بالأمل والمنزل الخامس للحب الحقيقي في الفترة من 13 مايو إلى 28 يوليو مدة 12 شهرًا بدءًا من 28 ديسمبر. للعثور على حب جديد وتجاوز الحسرة والألم. نظرًا لأن هذا الجزء من المخطط يغطي أيضًا الإبداع والتعبير عن الذات، فإن كوكب المشتري في برج الحوت سوف يسلط الضوء على مواهبك أيضًا، مما سيساعد على تعزيز ثقتك بنفسك وإيمانك بالمواهب. يمكن أن يترجم هذا أيضًا إلى شيء جديد من الناحية المهنية.

تابعي المزيد: برج العقرب وأسرار لا تعرفونها عنه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X