هدف يدعو موظفي القطاعين العام والخاص للتسجيل في "دروب ــ إن"

دعت المنصة الوطنية السعودية للتدريب الإلكتروني "دروب"، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اليوم موظفي وموظفات القطاع الخاص والباحثين والباحثات عن العمل إلى التسجيل في البرنامج التدريبي "دروب ــ إن".


ويهدف "دروب ــ إن" إلى تطوير مهارات المتدربين من موظفي القطاع الخاص والباحثين عن العمل في مجالات مهارية ومعرفية مختلفة، تتوافق مع متطلبات وتوجهات سوق العمل من خلال منحهم تدريباً غير محدود في منصة عالمية للتدريب الإلكتروني لمدة ستة أشهر.


ويوفر "دروب ــ إن" تدريباً إلكترونياً في مجالات متعددة ومرتبطة باحتياجات سوق العمل السعودي، سعياً إلى رفع مستوى المعارف والمهارات لدى موظفي منشآت القطاع الخاص، وزيادة فرص توظيف الباحثين والباحثات عن العمل.


ويتميز البرنامج بتقديم 16 ألف دورة تدريبية في عديدٍ من المجالات، منها إدارة الأعمال، والبرمجة والتصميم، وتحليل البيانات والحوسبة السحابية، والمحاسبة والمالية، والموارد البشرية، والقيادة والإدارة، وإدارة المشروعات والتسويق، وتطوير الأداء، بالشراكة والتعاون مع أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني، كذلك يمنح البرنامج شهادة اجتياز مقدمة من LinkedIn Learning لكل دورة تدريبية إلكترونية يتم إنهاء متطلباتها.