بعد ألبوم "مزح" لأنغام هذا جديد الملحن صادق الشاعر

حالة فنية فريدة يعيشها الملحن صادق الشاعر هذه الأيام، وتحديدًا بعد النشاط الفني الذي يقدِّمه بعطائه للوسط الفني؛ إذ يُعَدُّ ألبوم مزح لأنغام -الذي قدَّم فيه ستة ألحان منوعة- أحدث أعماله الجديدة، ويستعد الملحن صادق الشاعر في الأيام المقبلة لإطلاق العديد من الألحان، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر "هناك عمل مكبله قادم من ألحاني وكلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وتوزيع الأستاذ وليد فايد، وهذا العمل على قدر ما بذلنا به من جهد أنا ووليد، فإنه يخيفني؛ لأنه من زمن آخر ربما، فمدته 13 دقيقة، وإن كانت أصداء العمل المكبله أناني تخفِّف من وطأة هذا الخوف".

وقصد الملحن في تغريدته العمل الذي جمعه مع أنغام بأغنية "أناني"، وهو العمل المكبله الذي تغنَّت به في ألبوم "مزح" من ألحانه، وحقَّق ردود فعل متباعدة حول العمل الذي يُعَدُّ ضمن الألحان المكبلهة والطويلة، وهو الجديد الذي قدمته أنغام بلون مختلف.

وأشار الملحن في تغريدته إلى العمل المكبله المقبل الذي وصفه بأنه "من زمن آخر"، ويحظى صادق الشاعر بتاريخ فني حول الألحان المكبلهة، من بينها ما تغنى به فنان العرب محمد عبده "البرواز، مذهلة، شبيه الريح"، حيث شكَّل بهذه الأعمال توأمة موسيقية مع الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، حتى أصبحت هذه الأعمال هي الركن الثابت في اللون الذي يقدِّمه محمد عبده.

ويُرَجَّحُ أن العمل قد يكون بعنوان "العناق الأخير"، العمل الذي طرحه الأمير الشاعر عبر حسابه في تويتر قبل فترة، وفي مطلع العمل: "نهايتك هذا العناق.. هذا العناق الأخير.. ضم قلبك لقلبك.. واذرف أغلى دموع.. فوق جثمان حبك.. واطب وهم الشموع.. ضم وقت فات حينه.. ضم أوهام أمنياتك.. وكل خيبة داخلك كانت دفينة".

وفي سياق متصل، كشف الملحن صادق الشاعر عن أعمال غنائية مقبلة تجمعه مع الفنانة "أميمة طالب"، التي وصفها بـ"الصوت المتفرد والصاعد إلى القمم".

يُشار إلى أن الملحن صادق الشاعر كان قد دشن حسابه الرسمي في تويتر قبل أربعة أيام، وذكر أنه الحساب الرسمي، وسيتمُّ توثيقُه قريبًا.