شاهد أحمد فلوكس يكشف هوية الزوجة التي خدعته ب "السحر الأسود"

أحمد فلوكس تزوج عرفيا من زميلة الدراسة

كشف الفنان أحمد فلوكس للمرة الأولى عن زيجة ثالثة حدثت بعد طلاقه من النجمة هنا شيحة، مؤكدا أن الزوجة الأخيرة كانت زميلته في المدرسة وهي التي قامت بخداعه بالسحر، مرجحا أن تكون أعمالها السحرية هي السبب في طلاقه من هنا، وتسببت له في عدة أزمات من بينها أزمة حارس الكومباوند في شهر رمضان الماضي، مؤكدا أنه سافر خصيصا إلى دبي لفك "السحر الأسود".

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس خضع لعلاج من السحر الأسود

وأضاف فلوكس، خلال لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة، أنه كان يشعر بأشياء غريبة، منها أنه مسلوب الإرادة وكاره التمثيل، وقال: أن أسوأ شيء حدث له في حياته هو تعرضه للسحر، مؤكداً أن هذا الأمر حصل عقب الطلاق من هنا شيحة من خلال أحد الأشخاص.

 

وأوضح قائلا: في الوقت ده كان عندي فلوس وبفتح شركات وبكسب فلوس كتير لكنى مش حاسس بأهمية أو حلاوة أي حاجة.

 

واسترجع ذكريات تلك المرحلة قائلا: هذا الشخص اللي عملي سحر قال لي مش هتعرف تمسك عليا حاجة، وابتديت من وقتها أدور لحد ما اكتشفت خيانات ليا كتير وسرقة من ورا ظهري، وهجرت ابني وابويا.

 

وأضاف قائلا: هذا الشخص هي واحدة كنت على علاقة معها للأسف وتزوجتها عرفيا بسبب رغبتها في الاحتفاظ بحضانة أولادها من زيجة سابقة، وكانت زميلتي في المدرسة، ولكن طلعت كل حياتها أعمال وسحر، وانا مكنتش شايف ده كله والحمد لله تخلصت من هذا السحر بالتقرب من الله، لأني كنت بعيد عنه.

 

وتابع فلوكس: تعرضت لأذى كثير بسبب السحر، وقعدت أيام عيني مفتوحة ولا أستطيع الكلام.

 

وقال: تعرضت للغدر من كل اللي حوليا، والست اللي عملت لي السحر ده اتجوزتها للأسف وكانت بعد هنا شيحة وأنا كنت بسرح لها شعرها يوميا لمدة سنة، وأنا فاكر إن شعرها ناعم وطلعت قرعة وأنا مش شايف.

 

وتابع فلوكس: كان بيحصل حاجات غريبة، حاجات بتولع في البيت وأنا خلال الفترة دي كبرت فوق عمري سنين، وكنت رياضي جدا بلعب جميع ألعاب الفنون القتالية، وأصبحت مش قادر أقوم من السرير.

 

وأشار فلوكس إلى أنه اكتشف حاجات أخرى غير السحر في هذه الشخصية، مضيفا: هحبسها بسببها وفى قضايا بيني وبينها" وأكد أنه سافر دبي وبدأ في التحسن هناك بفضل القرآن والصلاة والذكر.

 

يذكر ان زيجات فلوكس المعلنة كانت من رابيا أم ابنه وهنا شيحة، وبعدما أعاد الأولى لعصمته تحدث عن تعرضه لسحر من إحدى زوجاته واتجهت الأنظار لهنا، ولكن فلوكس أكد في اللقاء نفسه أنه يحترم شيحة، وأضاف: سأظل أتمنى لها كل السعادة ولها مكانة كبيرة في قلبي لحد ما أموت، وهي إنسانة جميلة، ولن أسمح لأحد بالحديث عنها بطريقة غير لائقة.

 

وأضاف، أن هنا شيحة تزوجتني لأنها بتحبني وليس لأي شيء آخر وزواجنا كان عن قصة حب واحترام، وعندما حدث الطلاق ما زال الاحترام قائم بيننا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"