فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اليسا تحسم معركة الأرقام القياسية مع نانسي عجرم وميريام فارس تشكو "النفاق"

اليسا ترحب بالمنافسة الشريفة مع نانسي عجرم

تدخلت النجمة اللبنانية اليسا لاحتواء أزمة "الأرقام القياسية" التي اندلعت فجأة مع مواطنتها نانسي عجرم، عقب عرض تقرير تلفزيوني على شاشة MTV، اثبت أن الأولى الأكثر متابعة على السوشيال ميديا وأغنياتها الأكثر مشاهدة، ما استدعى عدة تغريدات من نانسي اعتبرها البعض عدائية وموجهة ضد اليسا، والمثير أن ميريام فارس انحازت لنانسي وكشفت عن معاناتها مع "النفاق".

نانسي عجرم
نانسي عجرم غاضبة من تجاهل نجاحاتها

البداية كانت من احتفال شاشة MTV بمرور 20 عاما على انطلاق مسيرة اليسا الفنية، وتضمن تقريرا أكد أن إليسا الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي وليس نانسي عجرم، وأن كليبات إليسا الأكثر مشاهدة، ويبدو أن التقرير أغضب نانسي فاندفعت لتكتب تغريدة قالت فيها: بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات...

 

ودخلت في الموضوع مباشرة وغردت ثانية قائلة: إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator، نهاركن سعيد.. كلو مصداقية.

 

ودعمت ميريام فارس مواطنتها نانسي بتغريدة قالت فيها: عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان.

 

تغريدات نانسي اشعلت مواجهة بين جمهورها وجمهور اليسا، التي تداركت الأمر سريعا بتغريدة أكدت فيها أن "المنافسة الفنية" مقبولة، ولا يجب ان تتحول لصراع إنساني، وأكدت أن نانسي جانبها الصواب في تغريدتها، وأضافت: خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن.

 

 وتابعت في تغريدة ثانية: يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة وراح نبقى نتنافس تارة أنا إسبقها وهي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X