مشاهير /مشاهير العرب

جمهور تامر حسني وبسمة بوسيل يناشدهم "ارجعوا لبعض"

جمهور تامر حسني وبسمة بوسيل يرفض طلاقهما

دشنت الروابط الخاصة بفانز تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحثهم على التراجع عن فكرة الطلاق، ودعم محاولات الصلح بينهما، وتقرر مشاركة هاشتاق "تامر وبسمة ارجعوا لبعض"، الليلة وحرص المشرفون على الروابط على طلب الدعم من كل الأعضاء أملا في احتلال صدارة تريند تويتر الليلة.

تامر حسني
هل يستجيب تامر حسني وبسمة بوسيل لرجاء المعجبين

الفكرة انطلقت عبر جروب خاص لفانز تامر حسني على الفيس بوك، وكان الهدف الأول التوقف عن مشاركة الصور والفيديوهات التي اثارت غضب بسمة بوسيل من زوجها تامر حسني، وبعدها ظهرت فكرة تدشين هاشتاق لدعم عودة الزوجين إلى حياتهما الأسرية، خاصة بعد تأكيد أخبار أن تامر ترك منزل الزوجية، ويقيم في مكان آخر، منعا للاحتكاك مع بسمة، على أن يعود بعد فترة بمبادرة صلح جديدة.

 

وسبق أن أعلنت بسمة انفصالها عن تامر حسني مؤكدة أنها بصدد تحضير أوراق الطلاق، وقالت في بيان غاضب عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.

 

وأضافت: "كمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 

واختتمت: لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة .. بالتوفيق للجميع.

وقامت بسمة بإلغاء متابعة الحساب الرسمي لتامر حسني، ورد عليها تامر بنفس الاجراء، مع تزايد مشاركة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحسابين لصور تجمع تامر حسني ببعض الحسناوات، وتردد ان الصور تم التقاطها في حفل خاص للاحتفال بنجاح ألبوم "خليك فولاذي"، كما تم ترويج مقطع فيديو لنفس الحفل يظهر تامر وهو يتوسط المعجبات ويغني معهن بانسجام كبير.

 

وسبق أن اعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة" أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

 

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال أنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من "أولاد الحلال" كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X