مشاهير /مشاهير العرب

يوسف الشريف يلحق بموسم دراما رمضان ب "كوفيد 25"

بتوقيت متزامن أعلن النجم يوسف الشريف وزوجته الكاتبة ومصممة الأزياء انجي علاء والمنتج أعلن تامر مرسي، عن بدء تصوير مسلسل جديد يحمل عنوانا مثيرا هو "كوفيد 25" من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وأحداثه تدور في المستقبل القريب حول ما سيحدث في العالم مع استمرار انتشار فيروس كورونا.

كوفيد 25
أول بوستر لمسلسل كوفيد 25

تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اختار طريقة مميزة للإعلان عن المسلسل فعلق على البوستر الرسمي الأول قائلا: احذر منطقة خطر كوفيد25.. رمضان 2021.

 

بينما اكتفى يوسف الشريف بنشر البوستر عبر حساباته الموثقة بمواقع التواصل الاجتماعي متمنيا أن يكون العمل بشرة خير، وقامت زوجته بنشر نفس البوستر مع توضيح أنها مؤلفة المسلسل، ويتولى إخراجه احمد نادر جلال.

 

ومن المقرر أن يجتمع يوسف الشريف مع انجي علاء واحمد نادر جلال لوضع القائمة المقترحة لنجوم المسلسل تمهيدا للتعاقد معهم، واختيار أماكن التصوير، حتى يتمكنوا من البدء في تصوير المسلسل قبل منتصف ديسمبر المقبل.

 

يوسف الشريف
يوسف الشريف يتعاون مع زوجته انجي علاء في مسلسله الجديد

يذكر أن يوسف الشريف استبق الإعلان عن المسلسل بنشر تحذير هام من خطورة الحسابات المزيفة التي تحمل اسم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضاف: تحذير هام: قام بعض الأشخاص بتزوير الكثير من التويتات لإيهام البعض أنها تخصني على تويتر وفيس بوك، وحيث إن ذلك يدخل لبسا على المتابعين، وهو ما يسبب ضررا بالغا ويشكل عدة جرائم يعاقب عليها القانون، لذلك أطالب الجميع توخي الدقة والحذر".

 

وأضاف يوسف الشريف "وعدم نقل عبارات وجمل لا تخصني وغير صادرة مني والرجوع دائما لصفحاتي الموثقة فقط لتسهيل الوصول إلى مرتكبي جرائم التزوير لأن التزوير تزوير مهما كان المحتوى واللي مش بيحترم الناس وبيكذب عليهم مخطئ مهما كان المحتوى.. أنا لا احترم الكذب مهما كان الهدف.. عن عائشة رضي الله عنها (ما كان من خلق أبغض إلى رسول الله من الكذب".

 

تابعي المزيد عن "باقة حب" حفل ختام حملة "لمتنا سعودية":

أروى من حفل "باقة حب": "لولا السعودية لما تحقق ظهوري الإعلامي والفني"

سوسن البهيتي تفتتح حفل ختام لمتنا سعودية "باقة حبّ" على طريقتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X