شاهد: عبلة كامل تكرر نفيها إصابتها بسرطان الثدي وهذا سر رفضها الظهور بالبرامج

عبلة كامل تسامح مروج شائعة إصابتها بسرطان الثدي

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن تفاصيل أول مكالمة هاتفية تجمعها بالنجمة عبلة كامل، والتي حرصت أن توجه رسالة لجمهورها مؤكدة رفضها الظهور بالبرامج، لأنها تعشق التمثيل فقط، وأكدت عبلة أن صحتها بخير، وليست غاضبة ممن روج شائعة إصابتها بسرطان الثدي لأنه كان السبب في معرفتها حجم محبتها في قلوب جمهورها.

عبلة كامل
عبلة كامل شاهدت دراما رمضان 2020 ولم تجد عملا يناسبها

 

أضافت لميس، في حلقة الأمس من برنامجها "كلمة أخيرة" الذي يعرض على قناة «أون»، إنها تلقت أول مكالمة من عبلة كامل يوم الأربعاء الماضي، واستمرت المكالمة ما يقرب من 45 دقيقة تحدثا خلالها في العديد من الأمور أبرزها حالتها الصحية وحقيقة اعتزالها الفن، وغيرها.

 

وتابعت لميس قائلة: عبلة كامل قالت نصًا أنها سليمة وصحتها كويسة خالص وفرحانة بحب الناس اللي شافته اليومين اللي فاتوا ومش مصدقة كل هذا الحب الذي وجدته من جمهورها، وقالت: عمري ما تخيلت حب الناس كده لأن أنا بعتبر نفسي إنسانة عادية ويمكن الناس بتحب أدواري».

 

وعن عدم ظهورها في برامج التوك شو وتوضيح هذه الأمور للجمهور قالت عبلة: بحب أمثل بس ومش بعرف أعمل عبلة في البرامج.

 

أما عن حقيقة اعتزالها، قالت عبلة: أنا بحب التمثيل جدًا ولو جالي دور حلو أكيد هشتغله بدون تردد.

 

وعن رأيها في الأعمال الدرامية التي عرضت رمضان الماضي، قالت: لقيت حاجات جميلة ومتنوعة لكن مفيهاش دور يناسبني ويستفز الممثلة اللي جوايا.. أنا مستنية الدور الحلو.

 

وردا على سؤال حول هل غضبت من الشخص الذي روج شائعة مرضها؟، قالت عبلة: أنا مسامحاه وبقوله شكرًا لأنه عرفني الناس بتحبني أد إيه، وبشكر كل واحد حاول يسأل عليا أو يكتب كلمة حلوة أو دعالي.

 

وأكدت لميس الحديدى أن هذا الجزء المتاح لها أن تصرح به ولكن هناك تفاصيل أخرى في الحوار لا يجوز أن تتحدث فيها.

 

عبلة كامل أعلنت عدم اعتزالها التمثيل

 

يذكر أن عبلة كامل نقلت مؤخرا رسالة مماثلة عبر السيناريست والكاتب بلال فضل أكدت فيها أنها بخير وفي أحسن صحة وعافية، ولا تملك اية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ان الحساب المنسوب إلى ابنتها "مفبرك".

عبلة اختارت السيناريست بلال فضل، أكثر الكتاب قربا إليها، لينقل رسالتها عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وقال بلال: الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها: "عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟

 

وتابع ناقلا رسالة عبلة كامل: وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب، أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا باتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب.

 

اضافت عبلة كامل على لسان بلال فضل: والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وباشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم.

 

واختتم بلال فضل منشوره برجاء أن تتم مشاركة رسالة عبلة كامل حتى تصل إلى كل محبيها، وأضاف: أتمنى اللي يشوف الرسالة دي ويشوف بعدها كلام منسوب للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب اللي بينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكرا جزيلا لحضراتكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"