اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الموارد البشرية السعودية تدعو مجدداً مستفيدي الضمان لتحديث بياناتاتهم

وزارة الموارد البشرية
انفوغراف الموارد البشرية السعودية
3 صور

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مجدداً جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى تحديث بياناتهم وبيانات أسرهم عبرموقع الوزارة الإلكتروني، وذلك لضمان استمرار صرف المعاش الضماني.


وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتمعي "تويتر"، عزيزي مستفيد الضمان_الاجتماعي.. تبقى (5) أيام على انتهاء فترة التحديث، لذا بادر بتحديث بياناتك بكل يسر و سهولة عبر الرابط التالي:


https://eservices.mlsd.gov.sa/#/login/%E2%81%A9، قبل تاريخ ٢٠ نوفمبر لضمان استمرار صرف المعاش الضماني.


وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد حددت يوم 20 نوفمبر الجاري موعدًا لنهاية مهلة تحديث بيانات مستفيدي الضمان.


وأبانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أنه يمكن تحديث بيانات مستفيدي الضمان من خلال الخطوات التالية:


– الدخول على الحساب الشخصي للمستفيد.
– اختر الملف الشخصي.
– اختر تحديث البيانات.
– راجع البيانات وفق المستجدات ثم اضغط إرسال الطلب.


تجدر الإشارة إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كانت قد أطلقت مؤخراً الإصدار الثاني من برنامج "حماية الأجور" عبر منصة (مُدد)، وذلك إنفاذاً لتوجيهات وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، حيث يمثل البرنامج بهيئته الجديدة تطورًا نوعيًا يهدف إلى تمكين منشآت القطاع الخاص من تحقيق الالتزام بمتطلبات برنامج حماية الأجور بالشكل الأمثل بما يحقق أهداف ومتطلبات هذا البرنامج في حماية حقوق العاملين في القطاع الخاص، ورفع التزام المنشآت بدفع الأجور بالقيمة والوقت المحدد نظاماً.