أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"باقة حب" جمعت النجوم والمواهب والفائزين في ختام حملة "لمتنا سعودية"

تحت عنوان "باقة حب" وبمناسبة ختام حملة "لمتنا سعودية"، التي أطلقتها مجلة "سيدتي" و"الرجل" لمدة 90 يوماً، نظَّمت مجلة سيدتي، أمسيةً افتراضيةً عبر تطبيق "زووم"، وحسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التزاماً بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، وذلك في يوم الأحد الخامس عشر من شهر نوفمبر للعام الحالي 2020، في تمام الساعة الثامنة مساء ولمدة ساعة من الزمن، بمشاركة نخبة من الفنانين، وتم من خلاله الإعلان عن أسماء الفائزين من المشاركين في مسابقة الحملة، والذين عبروا عن حبهم للوطن بأشعارهم وفيديوهاتهم الغنائية وصورهم، وأعمالهم اليدوية، وكل عمل يحكي قصة حب الوطن.

هتون القاضي


قدمت الأمسية، اليوتيوبر، هتون القاضي، التي رحبت بالضيوف والمشاهدين، وأعلنت عن مسابقة خلال الأمسية، وهي المشاركة بأكثر مقطع مؤثر في أغنية "ليلة لو باقي ليلة"، للموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس، وذلك على حساب مجلة سيدتي "تويتر"، وسيتم اختيار خمسة فائزين بالمسابقة اليوم الاثنين، حيث ستنال الأسماء الرابحة قطع مجوهرات فاخرة.

 

فنانون مشاركون

بدأ الحفل بموسيقى النشيد الوطني السعودي، الذي غنته الفنانة السعودية سوسن البهيتي على الطريقة الأوبرالية.


ثم عرضت الأمسية فيديو يتضمن حصاد حملة #لمتنا- سعودية التي استمرت 90 يوماً، وماذا حققت من نجاح، ومشاركات من قراء مجلة سيدتي ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.
وضمن "باقة حب" شارك في الأمسية مجموعة من الفنانين والفنانات من الوطن العربي، بأغانيهم وفنهم الراقي، الذي تفاعل معه جمهور "سيدتي" على تويتر وزوم.

د. هبة قواس

أول الضيوف هي المؤلفة الموسيقية والسوبرانو د. هبة القواس، من لبنان، في أول ظهور لها بعد شفائها من كورونا، والتي فاجأت الجمهور بغنائها للمرة الأولى عملا من كلمات الدكتور علي عبد العزيز خوجة. وألحان هبة قواس. واسم الأغنية "من أرسلك".

 

سوسن البهيتي

ثم استضافت الأمسية أول مغنية الأوبرا السعودية سوسن البهيتي في حوار مباشر، حيث قدمت وصلة غنائية للجمهور، أبدوا من خلالها، إعجابهم وتفاعلهم.
 

أروى

ثم أطلت على جمهور سيدتي مطربة الدندنات الحضرمية والإعلامية الفنانة أروى، و التي رحبت بالجمهور وعبرت عن حبها للسعودية وسعادتها بالمشاركة في الحملة، ثم عرض لها فيديو تغني به وصلة غنائية عن السعودية برفقة عازف عود.
 

زين عوض

ولجمهور الأردن خاصة والعالم العربي عامة، استضافت الأمسية المطربة الأردنية صاحبة الحس المرهف زين العوض، والتي شاركت الجمهور بأغنيتها التي حصدت مؤخرًا عدد مشاهدات عالية، وهي أغنية "الدنيا أم "، وقدمتها للجمهور مع عزف منفرد على آلة البيانو.
 

هايدي موسى

ومن مصر شاركت مطربة ونجمة ستار أكاديمي هايدي موسى، وقدمت من خلال وصلة غنائية رومانسية لاقت استحسان وإعجاب المشاهدين. بعد أن أجابت على أسئلة الحفل الخاصة، بكل أريحية ومرح.

 

 

راوية الهاشمي

 أطلت من خلال الأمسية، صاحبة التجربة الفنية النادرة مع موسم الرياض ضمن "تحديات الترفيه" الشابة السعودية راوية الهاشمي، التي فاجأت الجماهير بغنائها باللغة الإنكليزية، والتي بدت سعيدة بالظهور من خلال منصة "سيدتي"، وقدمت وصلة غنائية مميزة باللغة الإنجليزية.
 

أسماء الفائزين الـ 4 في مسابقة "لمتنا سعودية"

كانت حملة لمتنا سعودية ومنذ انطلاقها قد أعلنت عن مسابقة يشارك بها جمهور وقراء مجلة "سيدتي" بأعمال فنية، سواء غناء أو رسم أو شعر أو التصوير، بحيث تعبّر عن حب وتقدير الوطن. فاستقبلت الحملة مئات المشاركات، عرضت جميعها على لجنة تحكيم ، وأعضائها هم:
1- الناقد الفني يحيى زريقان.
2- الدكتور الفنان هيثم الشاولي.
3 - سوزان باعقيل: أول مصورة عربية محترفة في وكالة رويترز العالمية.
4 - سامي الجريدي: نـاقد، أستاذ جامعي، رئيس قسم بجامعة الطائف.
5- الشاعر والروائي ماجد سليمان.
وخلال الأمسية أعلن عن أربعة فائزين من المشاركين في حملة "لمتنا سعودية"، وعرضت أعمالهم، مع بث حوارات لهم، فيما الجوائز التي سيحصلون عليها هي رعاية من قبل "سيدتي" خلال عام 2021 عملياً من خلال إشراكهم بمبادراتها وحملاتها وكذلك نشر نشاطهم في مواقعها وعلى منصاتها.
الفائزة الأولى: العنود عبدالحكيم، ممثلة وملقية للشعر ومقدمة برامج، والتي غنت بمشاركة شقيقتها ندى، حيث شاركتا بأغنية "حنا السعوديين"
فيديو المشاركة..
الفائز الثاني: نايف الفيفي، مدرب معتَمَد من البورد العالمي، وفنان تشكيلي من ذوي الإعاقة البصرية، تحدى إعاقته ليقدم أجمل اللوحات عن طريق اللمس فقط، مؤكداً أن ما تعطيه لوطنك اليوم ستحصد ثماره وفوائده غداً.
فيديو المشاركة..
الفائز الثالث: يزيد سعد الحصيني، مصور فيديو وفوتوغرافي، حاصل على عدة جوائز آخرها جائزة وزارة الثقافة والإعلام في مسار الفلكلور الشعبي لعام ٢٠٢٠، و الذي شارك في مسابقة الحملة من خلال مجموعة من الصور المميزة.
فيديو المشاركة..
الفائز الرابع: حسين سعيد آل ربح، مدرب ومترجم لغة إشارة، شارك في المسابقة بفيديو مع مجموعة من الأطفال من ذوي الهمم العالية، يقدمون من خلاله النشيد الوطني السعودي، بلغتهم الخاصة وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للغة الإشارة.

في نهاية حفل "باقة حب" ختمت هتون القاضي الأمسية بشكر كل الضيوف والمتابعين على سيدتي "تويتر" و"زوم"، وأكدت على المشاركة في المسابقة التي أعلن عنها. في تويتر.
وتم اختتام الأمسية بأغنية خاصة قدمتها الفنانة زين عوض وأغنية أخرى للفنانة هايدي موسى.

يمكنكم حضور احتفالية باقة حب كاملة عبر هذا الرابط:

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X