شاهد: أصالة تكشف كواليس التصالح مع أحلام وكورونا سيمنع تجدد الخلافات

كشفت الفنانة السورية أصالة عن كواليس الصلح مع الفنانة الإماراتية أحلام، بعد مبادرة ابن أحلام الكبير فاهد، وتدخل إليسا، وأكدت اصالة حدوث مكالمة بالفيديو طويلة بينها وبين أحلام

أصالة
أصالة حريصة على عدم تجدد الخلافات مع أحلام

وقالت أصالة خلال مكالمتها مع برنامج "mbc trending": ما فكرت كيف ممكن تكون طريقة صلحنا، ما عمري قلت كيف بدنا نرجع نحكي، ما بتذكر تفاصيل الشعور عشان احكيلك عنها، بتذكر تويتة حبيبي فاهد ورديت عليه، وكلموني بعض الأحباء عن الصلح، وعن هذا الارتقاء بالأسلوب من فاهد بعيدا عن الخلافات بين الأهل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

وتابعت قائلة: وصلني إنه طول الوقت حبيبي فاهد بيحط أغاني كتير عنده وبيسمعني كتير، وروحت شوفت التويتة قبل ما ممكن يكون ياخد عليها عقاب مثلًا، وفيه أصدقاء بينا اتوسطوا والصلح خير، وبعد تعليق أحلام قلت خلاص ما بدها يلا أوكي.

 

وأشارت إلى أنها بعد نشر التغريدات جمعتها مكالمة فيديو عبر الإنترنت مع أحلام بوساطة من الأصدقاء، وطلبت منها أصالة أن تشتري لها مشروبًا، حيث أنها تحرص في الفترة الحالية على تناول كل ما هو مفيد.

أصالة
أصالة تأثرت برقي فاهد ابن أحلام

وسمعت أغنية جديدة لأحلام من ألحان سهم، وقلت لها أن الأغنية جديدة عليها، وهي عملتها حلو جدا، وأخذت مجهود لكي تقوم بالتغيير من طريقتها.

 

وحتى لا تتكرر الخلافات قالت أصالة: كورونا حاطتلنا قواعد في صداقتنا، لأنه يا دوب تحركاتنا على القد، وكله بأوانه، وكل شيء سيسير كويس، ومع العمر نكتسب خبرات.

أحلام
رد احلام على تغريدة ابنها حسم قرار أصالة بالصلح

ورفضت أصالة وصف ردها على أول تغريدة لفاهد ابن أحلام بالتواضع، مؤكدة أنه مثل ابنها وتأثرت كثيرا بتغريدته وكان لا بد أن ترد عليها من منطلق إنساني.

 

تابعي المزيد عن "باقة حب" حفل ختام حملة "لمتنا سعودية":

سوسن البهيتي تفتتح حفل ختام لمتنا سعودية "باقة حبّ" على طريقتها

رائدة الأوبرا العربية هبة القواس تطلق أغنيتها "من أرسلك" في حفل "باقة حب

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"