بيرشكا تطلق متجرها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

تم إطلاق متجر bershka.com/sa في المملكة العربية السعودية، مما يسهّل على العملاء في جميع مناطق المملكة الوصول إلى أحدث الموديلات والتشكيلات الأسبوعيّة والاستفادة من العروض الترويجيّة بمجرد إطلاقها.

يعزّز المتجر الإلكتروني صورة بيرشكا كماركة عصريّة. فهو مصمّم بشكل جذاب وعملي، يعطي الأولويّة لجمال الصورة والمعروضات ويضمن للزوّار تجربة تسوّق سلسة بفضل أحدث الوسائل التقنية المتطوّرة التي تتيح عمليّة التنقّل بسرعة وسهولة بين مختلف أقسام المتجر.

وللمتجر الجديد مزايا أخرى عديدة مثل عروض الفيديو، وميزة الإضافة إلى قائمة القطع المفضّلة، وإشعار توفّر المنتج، كما يتيح للزائر رؤية أكبر تشكيلة من المعروضات في قسم #bershkastyle.

يمكن للعملاء الوصول إلى المتجر الجديد من خلال شبكة الإنترنت أو عبر تطبيق بيرشكا باستخدام أجهزة الكومبيوتر والهاتف المحمول والأجهزة اللوحيّة.

لن يكون المتجر الإلكتروني مجرّد موقع لبيع المنتجات، بل سيكون مساحة تجمع بيرشكا وجميع محبّيها.

انطلقت بيرشكا في عام 1998 كماركة تقدّم مفاهيم شبابيّة مبتكرة. ولديها حاليًا 1086 متجرًا في 74 سوقًا في أوروبا وأمريكا وآسيا. ووصلت إلى المملكة العربية السعودية في عام 2005 ولديها اليوم 35 متجرًا في جميع أنحاء المملكة.

وصلت مبيعات بيرشكا إلى 2.384 مليار يورو في عام 2019، والتي تقدّر اليوم بـ 8٪ من إجمالي مبيعات مجموعة إندتكس، لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية في المجموعة من حيث حجم الإيرادات.

أطلقت بيرشكا متجرها الإلكتروني سنة 2011 في 11 بلداً أوروبياً والصين، وما زال نجاحه ينمو ويتوسّع حتى وصل اليوم إلى 34 سوقاً حول العالم.

تفضلوا بزيارة bershka.com/sa لاكتشاف مختلف أقسام المتجر الإلكتروني والتمّتع بتسوّق إحدى أروع الماركات الشبابيّة.