أزياء /أخبار أزياء

سلفاتوري فيراغامو تحتفل بالأعياد

نحلم باللقاء سوية، مع الأمل أن يعمّ الفرح: تقدّم دار Salvatore Ferragamo في موسم الأعياد لهذا العام حملة خاصة مهداة إلى الأوقات المشتركة التي تحمل معزّة خاصة في قلوبنا. فكما يظهر في حملتنا المرحة والدافئة، دائمًا ما تحمل استعدادات العيد نفحة من الأحلام والترقّب- إذ يعدّ اختيار مجموعة الأعياد الخاصة بدار Ferragamo جزءًا من تقاليدنا.


تدعوا تلك التقاليد أيضًا إلى التقرّب ممّن حولنا، لذا يلتقي طاقم من العارضين من مختلف الأعراق على المنصة مرتدين أكثر أزياء الموسم احتفالية من الملابس النسائية والرجالية إلى الاحذية والاكسسوارات. تعكس هذه التركيبة المتنوعة الأجواء الاحتفالية لموسم الأعياد التي يعدّ جوهرها الالتقاء سوية مع الأحبة للتحضير لموسم الأعياد، من خلال اختيار الهدايا الأنسب، وكذلك ترقّب تلك التي نرغب بالحصول عليها.


تجتمع هذه المكونات ضمن بورتفوليو من صور الحياة الساكنة still-lives المليئة بالأجواء الاحتفالية التي تركّز على التفاعل ما بين اليد البشرية وقطع Ferragamo المصنوعة يدويًا من قبل حرفيين مهرة. إذ لابد لتلك القطع أن تأسرك، سواء كان ذلك من خلال صناعتها، إهدائها أو الحصول عليها. وأخيرًا، أجواء الفرح: سلسلة لوحات تصوّر المفرقعات الاحتفالية، تسلط الضوء على قطعنا المصنوعة في إيطاليا وتضعها في الواجهة. أعياد مجيدة!


يقول بول أندرو المدير الإبداعي للدار:"تعدّ التقاليد والروح العائلية في صلب قيمنا هنا في دار Salvatore Ferragamo: إذ يعدّ تقليدنا في اعتماد الحرفية اليدوية والمهارة العريقة وشبكتنا من الحرفيين الإيطاليين الذين بجتمعون سوية ويقومون بإظهار براعتهم المتنوعة والفردية، بمثابة المنصة التي تتيح لنا الابتكار والإبداع وجذب الناس. لقد كان من البديهي لموسم الأعياد لهذا العام أن نركز على العادات التي تميز هذه الفترة، تقاليد الالتقاء مع الأحبة، لنأخذ قسطًا من الوقت للتأمل والاستمتاع وتبادل هدايا كعربون احترام وحب ومودة. ونظرًا إلى كوننا نعمل في دار Salvatore Ferragamo ، يعدّ العيد هي في صميم تجربتنا الاحتفالية -إذا تعدّ مشاركتنا في تصميم وصنع قطعة يدوية يتمّ اختيارها لاحقًا من قبل شخص ما كهدية تلمس قلب أحد الاحبة شرف ومصدر فرح كبير بالنسبة لنا. تضم مختاراتنا للأعياد أحذية، أكسسوارات، وملابس تم تصميمها لتضفي لمسة من الفخامة على حياة من يتلقاها- فهي عبارة عن قطع سيكون بوسعك الاحتفاظ بها واستخدامها لسنوات وستذكرك كل يوم بالشخص الذي عرف أنها الهدية المناسبة لك لأنك ستستمتع باقتنائها واستعمالها بشكل كاف. ستترك هذه المجموعة حتمًا ذكريات جميلة في الوجدان."


القطع المميزة:



لها:

من مجموعة Salvatore Ferragamo


خياطة عصرية وقطع منفصلة. تريكو بخيوط ميتاليك. وفساتين وتنانير بسلاسل ذهبية. فساتين من الحرير المطروق وفولارات من التريكو. حذاءViva بكعب متوسط وخف باليرينا مزيّن بمشبك Gancini مرصّع بالكريستال. حقيبة Studio مزينة بنقوش مستوحاة من طبعات الفولارات.
إضافة إلى ذلك تضم التشكيلة تصميمين من حقيبة Viva Bow، الأولى باللون الأسود مزينة ببيابيون ذهبية والأخرى مرصّعة بسلسلة ذهبية لتنسجم مع صندل Viva بنفس التصميم. حقيبة Viva Bow محشوة padded باللون الأسود. نظارات شمسية بحلّة جديدة بحواف تحمل لوغو Gancini. علاوة على أقراط Gancini وأساور جلدية مزينة بأكسسوار معدني.


له

من مجموعة Salvatore Ferragamo


قطع خياطة رسمية مزدوجة. قمصان رسمية تقليدية. قطع منفصلة من الصوف والجوخ. أحزمة تحمل شعار Gancini . محافظ جيب وحاملات بطاقات. ساعات، أساور، نظارات أحذية سنيكر كلها تحمل شعار Ferragamo وأحذية Tramezza مصنوعة يدويًا.

.
ستتصدر مجموعة الأعياد واجهات متاجر Salvatore Ferragamo الرئيسية وسيتم استعراضها عبر قنواتنا الرقمية والقنوات الشريكة حول العالم.

تابعوا المزيد : سلڤاتوري فيراغامو تطرح عطرها الجديد للنساء الذي يحمل اسم AMO FERRAGAMO PER LEI

  1. Salvatore Ferragamo - موسم الأعياد 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X