مشاهير /مشاهير العرب

حقيقة فسخ خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد حذف صورهما وإلغاء متابعتها

تسبب الغاء المطرب أحمد سعد متابعة حساب خطيبته علياء بسيوني وحذف كل صورها، في انتشار شائعة تؤكد انفصالهما، رغم تأكيد سعد منذ 48 ساعة فقط أن الزفاف سيعقد قبل نهاية العام، وعلم "سيدتي نت" أن سعد وعلياء اتفقا على إبعاد حياتهما الخاصة عن السوشيال ميديا، بعد اشتعال أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني.

أحمد سعد
أحمد سعد قرر إبعاد خطيبته عن شائعات السوشيال ميديا

سعد أكد أنه لن يتحدث عن خطيبته أو حياتهما الخاصة مرة أخرى ولن يتم تداول الصور العائلية عبر حساباته على السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الزائد بخصوصيات الفنانين، بات يمثل خطرا حقيقيا على استقرارهم العائلي.

 

وألمح سعد إلى احتراف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لظاهرة اقتباس الصور من حسابات النجوم الشخصية، وفبركتها لإطلاق الشائعات التي تنتشر كل يوم والتي ليس لها أساس من الصحة ولكنها تسبب أزمات عائلية كبرى.

 

وأكد أنه منذ البداية قرر الزواج من خارج الوسط الفني للابتعاد عن هذه الأزمات، وهناك اتفاق بينه وبين خطيبته علياء على الابتعاد عن السوشيال ميديا والشائعات والنفوس المريضة.

 

يذكر أن سعد نسب الفضل في نجاحه الفني مؤخرا وابتعاده عن الأزمات والمواقف المسيئة لشخصه، إلى رعاية خطيبته له، مؤكدا أن مقولة وراء كل رجل عظيم امرأة تنطبق على علاقته بخطيبته الجديدة.

 

أضاف سعد في تصريحات لبرنامج "the insider بالعربي"، على هامش حفله الأخير في مهرجان الموسيقى العربية: أنا مبسوط معها جدًا، مش مبسوط إننا بنخرج ونتفسح، لأ، مبسوط إنها بتاخد بالها مني، وهما بيقولوا إن وراء كل رجل عظيم امرأة ليه؟؛ لأنها بتاخد بالها منه.

 

وتابع مؤكدا أن الجمهور بدأ يلاحظ أنه في الفترة الأخيرة يشهد تطورا على المستوى العملي، وأصبح بعيدا تماما عن المشاكل وعن الأخبار التي يشمئز منها الجمهور.

 

واكد أحمد سعد أنه ينوى اجراء حفل الزفاف قبل نهاية العام الجاري، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي حتى الآن.

 

أحمد سعد تعلم الدرس

 

وسبق أن اعترف المطرب أحمد سعد بوجود قصة حب جديدة في حياته، ولكنه تعلم الدرس من تجربتيه مع زوجتيه السابقتين سمية الخشاب وريم البارودي وقرر ألا يكشف عن تفاصيل حياته الخاصة، وسيبقى القصة طي الكتمان، ونفي سعد أن يكون مظلوما بعد حملة الهجوم عليه من زوجته سمية الخشاب، مؤكدا أنه لا يوجد شخص مظلوم فيما حدث، وكل طرف حصل على حصاد نيته وأعماله!!

 

وأضاف أحمد سعد أثناء لقائه فى برنامج "الجمعة في مصر" تقديم الإعلامية ياسمين سعيد: هذه المرة سأضع سياجا من السرية حول هذه العلاقة العاطفية حتى لا اتعرض لنفس الأزمات التي تعرضت لها في المرات السابقة، مؤكدا أن اختياره هذه المرة مختلف تماما عن اختياراته السابقة.

 

أكد أنه تعلم بالكي والنار، وغير مستعد لخوض هذه المعاناة مرة أخرى، مشيرا إلى أنه أفضل نفسيا الآن، وبات أقرب إلى الله، وأكد تصفية الخلافات مع الفنانة ريم البارودي وعودة الصداقة بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X