شاهد حسن يوسف: الشائعات قتلتني أنا وشمس البارودي والمجتمع فقد "الضمير والأخلاق"

حسن يوسف مندهش من مطاردة شائعات الوفاة لنجوم الفن فقط

عبر الفنان حسن يوسف عن غضبه الشديد من استهدافه وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي بشائعات المرض والموت، مؤكدا ان ما يحدث يمثل ترويعا لأولاده وعائلته مجرما في الدين والقانون، ووصف المجتمع بأنه صار منزوع "الضمير والأخلاق"، وابدى دهشته من اقتصار شائعات الموت على نجوم الفن فقط مرجحا أن ما يحدث ممنهجا وليس عفويا.

حسن يوسف
حسن يوسف وزوجته شمس البارودي آخر ضحايا شائعات الوفاة والمرض

أضاف يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء DMC"، صحينا امبارح على الخبر بتاع المرض ده، ولسه بنفتح التليفون، لقيتهم مموتين شمس البارودي ويقولوا لها وداعا شمس البارودي، كل يوم يختاروا لهم حد يموتوه.

 

وربط يوسف بين شائعة مرضه ووفاة زوجته وبين تقرير عن جرائم عائلية غريبة تحدث في المجتمع المصري حاليا وقال: عرضتِ مصائب في المجتمع، وهناك من قتل أطفالًا وهناك من قتل صديقه، فهل أصبحنا مجتمعا منزوع الضمير والأخلاق.. كده بقينا مجتمع لا عنده ضمير ولا أخلاق، فين الضمير والأخلاق؟! يا جماعة افتحوا المصحف شوية.

وقال حسن يوسف: عندي ابن في أمريكا وبنت في إنكلترا واشقائي واشقاء شمس البارودي في مصر اتخضوا لما قرأوا الشائعات، وهذا ترويع نهى عنه الرسول الكريم، لكن كل نفس ذائقة الموت.

 

وهاجم يوسف مروجي، الشائعات، معتبرًا أن الأمر ممنهج وليس عفويا وبخاصة أنه ليس الفنان الأول الذي يتعرض لها، قائلا: الناس دي معندهاش دين ولا يقرؤون قرآنا ولا سنة، والشائعات ضد القرآن والسنة، وحاسس إن الموضوع ممنهج، إشمعنى الفنانين؟! مجابوش حد من الإعلام، وعمرو أديب يفصل 4 أحصنة محدش جاب سيرته ليه.

 

وضحك حسن يوسف مؤكدا أن عمرو أديب لن يترك كلامه هذا يمر دون تعليق، وأبدت مقدمة البرامج حرجها من التعليق متمنية السلامة للجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"