فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: رد فعل غريب من شيري عادل على خبر زواج حلا شيحة ومعز مسعود

شيري عادل صدمت الجميع برد فعلها على خبر زواج حلا شيحة من معز مسعود

بعد تسريب صورة جديدة قيل إنها تجمع الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة برفقة ابنائها، وتجدد شائعات زواجهما سرا، استعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لزوجة مسعود السابقة الفنانة شيري عادل وهي تظهر ردة فعل غريبة جدا، عند طلب تعليقها على خبر زواج شيحة من زوجها السابق، حيث اكتسى وجهها بابتسامة كبيرة، ووجهت الشكر لمحاورها، وانسحبت فورا دون إبداء أي تعليق.

حلا شيحة
تسريب صورة جديدة غير مؤكدة تجمع معز مسعود بحلا شيحة وأولادها

مقطع الفيديو المثير للجدل نشره برنامج "انسايدر بالعربى"، بعد تسريب صور للقاء جديد جمع معز مسعود وحلا شيحة، ومن الواضح ان شيري عادل فوجئت بخبر ارتباط زوجها السابق من الفنانة المصرية حلا شيحة الذي تبين لاحقا عدم صحته، فابتسمت ابتسامة واسعة وقالت: ميرسي شكرا، وأنهت المقابلة على الفور.

يذكر ان شيري رفضت سابقا التعليق على أي أمر يخص زوجها السابق معز مسعود وقالت:ماليش حق أتكلم في حاجة تخصه، وهو اللي يعرف يرد عن سؤال زي ده، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ أكثر من عام.

 

واعتبرت أنه من الطبيعي أن يهتم الجمهور بالفنان، ومن حقه أن يعرف أخباره، قائلة إنها لا تحبذ الحديث عن حياتها الشخصية، أو المتاجرة بها.

 

وقالت شيري عادل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، بأنها كانت تمر بظروف شخصية صعبة قليلًا منعتها من استمرار مسيرتها في التمثيل لمدة عامين.

 

أضافت: أنا كان عندي ظروف وبعدين بعدها عادى كان مش عندي مشكلة أن اشتغل، وبعدها كان مفيش دور مناسب أقدمه فالوقت هو اللي فرق معايا وبيخلي التفكير ينضج شوية.

 

وتابعت: انا عمري ما اعتزلت أنا حصلت ليا ظروف وراء بعض، فأنا كنت منتظرة الفرصة في فكرة كويسة فعلا أنا عايزة أقدمها واقتنع بيها، مش عايزة أقدم أي حاجة بعد غياب سنتين.

 

وتوجه الإعلامي وائل الإبراشي بسؤالها هل الزواج من داعية كمعز مسعود من الأشياء التي عطلتك عن المشاركة في أعمال فنية؟، لتؤكد له أن مسعود لم يشترط عليها التوقف عن العمل على الإطلاق.

 

وتابعت: أنا بحترم معز مسعود جدًا وهو كمان بيحترمني، وأتمنى العلاقة تفضل كده طول العمر، متابعة أنها انشغلت في الحياة الزوجية عن تقديم أعمال فنية.

 

واستطردت: لما ماحصلش نصيب في إن الزواج يكمل ورجعت أركز في شغلي، كنت محتاجة موضوع يعجب الناس ويشدهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X