ليالي نوفمبر إهداء غنائي من نوال الكويتية للشاعر واحد

2 صور

طرحت الفنانة نوال الكويتية عملًا غنائيًّا استثنائيًّا، يحمل عنوان "ليالي نوفمبر"، قدَّمته كإهداء إلى الشاعر واحد، وهو من كلمات فهد المساعد، وألحان مشعل العروج، وتوزيع زيد نديم.

وجاء العمل الغنائي بوصفه "من القلب للقلب"، كما عبَّرت عنه نوال، عبر حسابها الرسمي في تويتر، لا سيما أن الشاعر واحد احتفى في العاشر من نوفمبر الماضي بيوم ميلاده، ودشَّن المغردون عبر تويتر وسم #ميلاد_واحد، الذي تصدَّر الترند السعودي، وعبَّر فيه المغرِّدون عن محبتهم لواحد ولقصائده الغنائية التي أثرى بها الساحة الفنية بالوطن العربي.


تحمل ليالي نوفمبر ذكرى عزيزة على نوال الكويتية

 

 


وكتبت نوال عبر تويتر تغريدة، تعبِّر فيها عن المحبة للشاعر واحد، كاتبةً "كل شي انقال بالأغنية هو اللي بقلوبنا لك وأكثر، والله يطول ابعمرك ولا يحرمنا من هالعشرة الحلوة وقلبك الرائع، وما بيننا شكر، إحنا كلنا واحد".

وتحمل ليالي نوفمبر ذكرى عزيزة أيضًا على نوال الكويتية؛ حيث احتفت قبل أيام بيوم ميلادها، كما دشنت فيها أيضًا العام الماضي بمناسبة يوم ميلادها 2019 ألبوم "الحنين"، بحفل غنائي بمركز الشيخ جابر الأحمد بالكويت، وكان من تنظيم شركة "ون برودكشن"، للصوتيات والمرئيات، التي انضمت لها حديثًا، كما احتضنت ليالي نوفمبر ذكرى ميلاد الشاعر واحد، وبذلك كان العمل الغنائي بمثابة الذكريات العزيزة التي تجمعهما.

واحتفت نوال الكويتية بيوم ميلادها بالساحل الغربي في جدة، وتستعد أيضًا خلال الفترة المقبلة لطرح جزء ثانٍ من ألبوم "الحنين".