فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد أحمد خالد صالح في شهر العسل

احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد خالد صالح، أثناء قضاء شهر العسل في مدينة دبي، ووجهت له رسالة رومانسية، تضاف إلى أغنيتها الأولى "أول كلام" التي أطلقتها عشية عيد ميلاده، وهي أغنية صنعت خصيصا من أجل حفل زفافهما وتعد أول تجربة لها في عالم الغناء.

هنادي مهنا
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح من شهر العسل

هنادي نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة جمعتها وزوجها في احتفال خاص جدا بعيد ميلاده، وكشفت للمرة الأولى عن تواجدهما في منتجع خاص بمدينة دبي لقضاء شهر العسل، وعلقت على الصورة قائلة: كل سنة وأنت طيب حبي.

 

وبعدها نشرت صورة لهما من شهر العسل، ووجهت لزوجها رسالة رومانسية طويلة قالت فيها: أسعد عيد ميلاد لزوجي وصديقي المفضل وابني الأول.

 

وأضافت: أتمنى أن تكون أيامك مليئة بالحب والسعادة والنجاح. بارك الله فيك بكل ما تتمناه بل وأكثر لأنك تستحق العالم، أحبك بكل ما لدي.

 

يذكر أن مفاجآت هنادي لزوجها لم تقتصر على الحفل الخاص، حيث أطلقت عشية عيد ميلاده أغنية خاصة قامت بغنائها بمناسبة زفافهما، من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وشارك فيها والدها هاني مهنا بصولو بيانو، وتضمنت مشاهد رومانسية من حفل الزفاف

 

يذكر أن هنادي مهنا احتفلت بحفل زفافها على الممثل الشاب أحمد خالد صالح مساء الجمعة 6 نوفمبر وسط حضور عدد محدود من الأقارب والأصدقاء، وخطف والدها الموسيقار هاني مهنا الأنظار بدموعه بعدما رقص معها على أنغام أغنية مدحت صالح بنتي وحبيبتي.

 

حفل الزفاف أقيم وسط إجراءات احترازية مشددة بعد تفشي فيروس كورونا داخل الوسط الفني عقب انتهاء الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، وتم منع دخول الأطفال قاعة الحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان، كما خضع كل الحضور لفحص مسبق.

 

المشهد الأبرز في حفل الزفاف كان الدموع المتبادلة بين هنادي مهنا ووالدها أثناء رقصهما على أغنية "بنتي وحبيبتي" لمدحت صالح خلال حفل الزفاف، وبعدها فرض تامر حسني جو من البهجة بتقديم عدة أغنيات راقصة بالتبادل مع نجوم الغناء حكيم، وحسن شاكوش، ومصطفى حجاج، وبوسي، ومحمود الليثي وعمر كمال وحمو بيكا، وتم تقديم رقصة رومانسية جمعت هنادي وزوجها أحمد خالد صالح على أنغام أغنية " مبطلناش إحساس".

 

أحمد خالد صالح قدم لفتة رومانسية أثناء استقبال عروسه حيث حرص على احتضانها وتقبيلها في وجنتها فور وصولها، وسط تصفيق حضور حفل الزفاف وأبرزهم علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والنجم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش ومحمد هنيدي وإنجي علي وشيري عادل وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا وزوجها رامي رضوان، وشيماء سيف واحمد زاهر وزوجته ومحمد الشرنوبي وزوجته، وكانت المفاجأة في ظهور درة للمرة الأولى برفقة زوجها هاني سعد.

 

ورغم إعلان أحمد وهنادي حرصهما على اجراء مراسم حفل زفافهما بعيدا عن العيون، إلا أنه فاجأ متابعيه على موقع الفيس بوك، بنشر الصور الأولى من حفل الزفاف، وبعض مقاطع الفيديو المؤثرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X