اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رابح صقر يضرب موعدا مع رامي جمال قبل صدور ألبومه الجديد

رابح صقر سيصدر ألبوم في أول أيام العام 2021

حدد المطرب رابح صقر موعدا نهائيا لصدور ألبومه الجديد، وهو اليوم الأول من العام الجديد، وكشف عن تقديم أغنية جديدة من تلحين المطرب المصري رامي جمال، ودار بين الإثنين حوارا علنيا عبر موقع تويتر، حيث طلب صقر من رامي ان يراه خلال الأيام القادمة للانتهاء من تسجيل الأغنية.

رامي جمال
رامي جمال يشارك في ألبوم رابح صقر بأغنية

رابح نشر تغريدة عبر حسابه الموثق بموقع تويتر للكشف عن موعد صدور ألبومه الجديد قال فيها: حددنا موعد الألبوم 1-1-2021 اتمنى تكون سنه حلوه علينا جميعا.

 

وجاءت التهنئة عفوية من الملحن والمطرب المصري رامي جمال بقوله: مبروك يا حبيبي وموفق بإذن الله، ليرد عليه رابح سريعا: حيكون لحنك موجود يا رامي وراح أشوفك هاليومين.

 

رامي جمال أبدى سعادته بالمشاركة في ألبوم رابح صقر وغرد قائلا: اتشرف ان علامة من علامات الفن العربي عموما والسعودي خصوصاً يغنيلي انا احبك واحترمك شخصاً وفناً، ورد عليه رابح صقر: الله يسعدك يا رامي يا حبيبي انت شخص محترم جدًا.

 

يذكر أن رابح كان من المقرر أن يصدر ألبومه في شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم مد الموعد لوضع المزيد من اللمسات الفنية، وسبق أن كشف صقر أن الألبوم سيضم 11 أغنية متنوعة ويقدمها بشكل جديد عليه عن ألبوماته السابقة، ومن المقرر أن رابح يقدم إعادة توزيع الأغنيتين الوطنيتين "أنت ملك، والنجم البعيد" بطريقة التخت الشرقي، في ألبومه الجديد.

 

كما أكد رابح مؤخراً في تصريحات صحفية أنه يسعى في ألبومه الجديد، والذي وصفه بأنه سيكون "نقلة نوعية في الموسيقى"، حيث كتب صقر عبر حسابه على "تويتر"، "الألبوم أن شاء الله يكون نقله نوعيه في الموسيقى لأنكم جمهوري عطوني شوية وقت لأرضي ذائقتكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"