أزياء /إتجاهات

ملابس نسائية مريحة وأنيقة في المنزل من شي ان SHEIN

تهتم المرأة دائماً بأسلوب لبسها سواء أرادت ممارسة الرياضة في حديقتها، أو الجلوس براحتها لتناول القهوة على شرفة منزلها. اخترنا من موقع شي ان SHEIN لكل عاشقة موضة مجموعة مميزة من الملابس النسائية المريحة والأنيقة التي ستجعل من إطلالتها أجمل في المنزل مهما كان النشاط الذي تود القيام به.. منها الاطلالات الرياضية وملابس البيت وملابس النوم والبيجاما أيضاً.

تابعي معنا كيف سنقوم بتنسيق هذه الإطلالات وتسوقيها الآن للوك منزلي أو رياضي عصري ومتناغم.

 

ملابس نسائية مريحة وأنيقة في المنزل من شي ان SHEIN

 إطلالة رياضية أنيقة من شي ان SHEIN

إذا كنت من عاشقات الموضة وذوات أسلوب الحياة الرياضي في الوقت ذاته، لا تفوتين يوماً دون القيام بالتمارين الرياضية، أنت إذاً تحتاجين إلى ملابس رياضية مميزة تجمع بين العصرية والراحة في التحرك.

-اخترنا لك من شي ان SHEIN لوك رياضياً كلاسيكياً يتألف من بنطلون أسود وhoodie بقبعة باللونين الأسود والرمادي.

نسقنا مع هذه الإطلالة سنيكرز رياضياً أسود، ودمبل Dumbbell يمكنك أن تملئيها بالماء لزيادة الوزن. ولن ننسى قنينة لماء الرياضية التي لا يمكن أن نتخلى عنها أثناء التمارين الرياضية.

التوب الخاصة بهذه الاطلالة مناسبة جداً للمحجبات؛ إذ يمكنهن الاعتماد على قبعة الـ hoodie كحجاب دون وضع الحجاب الكلاسيكي اثناء التمارين. 

-اللوك الرياضي الثاني الذي اخترته من شيان SHEIN، هو لعاشقات الأسلوب الشبابي والألوان الحيوية.

اخترت بدلة رياضية بلون الباستيل الترندي ونسقت معه جاكيت رياضياً باللون الأسود، مع سنيكرز أبيض بتفاصيل زهرية اللون.

هذا اللوك يليق بصاحبات الجسم النحيف، وهو مناسب كثيراً لممارسة اليوغا.

إطلالة بملابس النوم من شي ان SHEIN

مع دخولنا موسم الشتاء، نبدأ بتسوق ملابس النوم والبيجاما، فهي أكثر من يشعرنا بالدفء في المنزل، بالإضافة إلى أنها مريحة.

-من شي ان SHEIN، اخترت اليوم لشتاء 2021 بيجاما باللون الكحلي والطبعات الملونة مع غطاء للعينين من نفس القماش، ونسقت معها روب تيدي رمادياً وشبشب slippers رمادياً أيضاً.

أحببت هذا اللوك لأنه versatiles، فالبيجاما ذات أكمام قصيرة مما يجعلها مناسبة لمختلف المواسم سواء في الصيف أو في الشتاء مع الروب فوقها.

-لعاشقات الأسلوب الأنثوي والإطلالات الناعمة، اخترت من شي ان SHEIN بيجاما حرير باللون البيج وطبعات الورود المفعمة بالرقي، ونسقت معها روب من الحرير الأسود مع تطريزات بيضاء على الأطراف. اخترنا معها slippers باللون الزهري الباستيل تتناسق مع الورود الموجودة عليها.

إطلالات منزلية أنيقة من شي ان SHEIN

من منا لا تبحث عن الراحة في منزلها؟! لذلك، يقدم إلينا موقع شي ان SHEIN مجموعة مميزة من ملابس loungewear لإطلالات منزلية أنيقة ومريحة في الوقت ذاته.

 لصاحبات البشرة البيضاء، اخترت هذا اللوك بلون الزهر لإطلالة مريحة في المنزل وبنفس الوقت أنيقة عبارة عن طقم بنطلون وتوب ونسقت معها حذاء مفتوح mule باللون الاسود، ونظارات شمسية باللون الأسود عصرية جداً إذا ما أردنا الجلوس في الحديقة.

كما أننا لن ننسى عاشقات اللون الأسود.. حيث يمكنك اعتماد اطلالة منزلية مريحة من خلال بنطلون وهودي  hoodie باللون الأسود وفوقها بليزر رمادي للارتقاء بالإطلالة،بالإضافة إلى سنيكرز ترندي وأقراط دائرية hoops فضية اللون.

 

تسوقي الآن ملابس نسائية مريحة وأنيقة في المنزل من شي ان SHEIN خلال عروضات بلاك فرايدي مع  خصومات تصل لغاية80%  واحصلي على خصم 18% إضافي من خلال استخدام

كود خصم شي ان: SD18

عند الشراء بقيمة تزيد عن 599 ريال سعودي.

الكود صالح للاستخدام لحد 6 - 12 - 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X