أزياء /أخبار أزياء

منصة The Outnet تطلق تشكيلة من أزياء إيلي صعب

يسرّ منصة THE OUTNET الفاخرة للتسوّق الإلكتروني أن تعلن عن إطلاقها تشكيلة مُختارة من الأزياء التي تحمل توقيع المصمّم إيلي صعب.


أسّس إيلي صعب علامته التي تحمل إسمه عام 1982، عندما كان في الثامنة عشرة من العمر. منذ ذلك الحين، رسّخت دار أزيائه نفسها كواحدة من الدور الرائدة في مجال الأزياء الراقية على مستوى العالم، مع مشغلَين لها، الأول مقرّه بيروت والثاني في باريس.

تشمل التشكيلة المعروضة على منصة THE OUTNET تصاميم من مواسم مختلفة انطلاقاً من مجموعة خريف 2017 التمهيدية وصولاً الى مجموعة ربيع/صيف 2019.

تشتهر تصاميم إيلي صعب بالخياطة المتقنة المزينة بالزخارف والريش، والفساتين الملكية المصمّمة من الشيفون وقماش الجورجيت، الى جانب البدلات الموحّدة (الجمبسوت) المكسوة بالدانتيل المرهف، وكلها باتت متوفّرة اليوم على الموقع.

أزياء ايلي صعب
 من أزياء ايلي صعب



بهذه المناسبة قالت نسرين شقير، الرئيسة التنفيذية في الشرق الأوسط لمجموعة YOOX Net-a-Porter: "أنا متشوقة كثيراً لطرح تشكيلة إيلي صعب على موقع THE OUTNET. نظراً إلى شعبيته المتزايدة بين العملاء حول العالم، نحن متحمّسون لتقديم مجموعة من القطع الخالدة على المنصة. كذلك، بما أننا نمثل YOOX Net-a-Porter في الشرق الأوسط، نبقى ملتزمين بدعمنا للمصمّمين في الشرق الأوسط وإتاحة تصاميمهم أمام المستهلكين في جميع أنحاء العالم الذي يتسوّقون على موقعنا".

حول THE OUTNET.COM
أطلقها مؤسسو المنصة الإلكترونية NET-A-PORTER.COM عام 2009 لتكون منصة تسويقية تعرض للعملاء من كل أنحاء العالم أفضل منتجات الموضة بأرخص الأسعار. يقدم الموقع باقة لا مثيل لها من تشكيلات أزياء الموسم السابق تعود لأبرز المصممين من أكثر من 350 علامة، إضافة إلى تعاونه الحصري مع نخبة من ألمع دور الأزياء، وبالطبع تقديمه لمنتجات العلامة الخاصة بالموقع Iris & Ink. يوفر الموقع خدمة الشحن إلى أكثر من 100 دولة حول العالم تتضمن خدمات التسليم بنفس اليوم في كل من لندن ومانهاتن وكونيتيكت. كما يتيح لعملائه تجربة تسوق سلسة تدعم جميع الأجهزة المحمولة واللوحية وأجهزة الحواسيب مترافقة مع فريق خدمات العملاء الذي يجيد 14 لغةً مختلفة متواجد لتقديم العون يومياً على مدار الساعة ليكرس موقع THE OUTNET.COM نفسه كأفضل منصات التسويق الإلكتروني في قطاع الموضة.

تابعي المزيد : علامة Erdem تعرض مجموعة حصرية على موقع THE OUTNET


نبذة عن إيلي صعب
أسّس إيلي صعب علامته التي تحمل اسمه عام 1982، عندما كان في الثامنة عشرة من العمر. منذ ذلك الحين، رسّخت دار أزيائه نفسها كواحدة من الدور الرائدة في مجال الأزياء الراقية على مستوى العالم، مع وجود مشغلَين له الأول مقرّه بيروت والثاني في باريس. واصلت دار إيلي صعب تطوير مستوى المهارة والخبرة والأناقة المتميّزة التي اقرنت باسمها، ووسّعت تصاميمها لتشمل الأزياء الجاهزة وفساتين الأعراض والأكسسوارات والنظّارات والعطور. هذا وأطلقت دار إيلي صعب مؤخراً فئة خاصة بأزياء الصغار، وأخرى بالديكور المنزلي، لتُصبح من أرقى العلامات حول العالم التي تُعني بالأزياء الفاخرة وأسلوب الحياة.

تابعي المزيد : إيلي صعب خريف2021

  1. تشكيلة أزياء إيلي صعب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X