فتاة يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عامًا .. كم يبلغ طوله!

الراقصة وعارضة الأزياء اليابانية رين كامبي

في حادثة نادرة، لم تقص فتاة يابانية شعرها لمدة 15 عامًا، وحصلت على لقب "رابونزيل" اليابانية، نسبة لشخصية ديزني، التي اشتهرت بشعرها الطويل.

ويبلغ طول شعر الراقصة وعارضة الأزياء رين كامبي، 35 عاما، 5 أقدام و10 بوصات، ليزيد 4 بوصات عن طول رين نفسها.

وأكدت رين إنها تحب شعرها، الذي يمثل جمال آسيا، حسب تعبيرها، على الرغم من أنه يعيقها في أحيان كثيرة عن أداء أبسط المهام، مثل: تغيير ملابسها.

ولم يسمح لرين، التي تنحدر من طوكيو، عندما كانت طفلة بإطالة شعرها، إذ كانت لاعبة في فريق كرة قدم خاص بالفتيات، لذا كان لزاما عليها إبقاء شعرها قصيرا.

لكن عندما أصبحت فتاة بالغة، قررت السيطرة على شعرها، واستخدامه كـ“سلاح للتعبير“، إذ قامت بقصه لآخر مرة قبل 15 عاما.

وقالت رين كامبي لصحيفة ”ديلي ستار“: ”نشأت مع أبوين صارمين وعندما كنت طفلة، كنت عضوة في فريق كرة القدم للفتيات، وكان علي دائما قص شعري بسبب هذا“، مضيفة: ”أخذت أطيل شعري عندما بدأت في ممارسة الرقص بجدية وأنا في العشرين من عمري، والآن يلمس شعري الأرض، قمت بإطالته لأنني أردت أن أتألق بطريقتي الخاصة“.

وتواجه رين باستمرار ردود فعل مختلفة بسبب طول شعرها، فالبعض يسألها عن ما إذا كان شعرها حقيقيا، والبعض يعجب به حقا، وآخرون يرون أنه زاد عن حده.

وتعتبر الفتاة اليابانية أن شعرها ”شيء من الجمال“، وهي لا تملك أي نية لقصه في الوقت الحالي، مؤكدة أن شعرها أصبح ”سلاح تعبير“ بالنسبة لها، وقد وجدت بضع طرق لإدراجه في روتين رقصها.