فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد.. ابنة ياسر جلال ترغب بدخول عالم التمثيل وهؤلاء هنّ نجماتها المفضلات

للمرة الأولى تظهر ابنة الفنان ياسر جلال قدرية في برنامج تليفزيوني، حيث ظهرت خلال إجرائه مقابلة تليفزيونية في منزلهم.
وقال جلال في لقائه الخاص في البرنامج «توب تريندينج» المذاع عبر فضائية «ten»، مساء أمس الخميس: «دي الأميرة بتاعتي وحبيبة قلبي، مابطلعهاش بسهولة»، مضيفاً: «ضحكت على هبة مراتي قولتلها هسمي أول اتنين وسميت قدرية على اسم والدتي وجلال على اسم والدي».
ومن جانبها، قالت قدرية، إنّ والدها سَمّاها بنفس اسم والدته، معربة عن رغبتها في الدخول عالم التمثيل، كما أعربت عن حُبّها للفنانات إيمي ودنيا سمير غانم، ومي عمر، ومَيّ عز الدين، وياسمين عبد العزيز.



خناقة على «البيجامة» بين رامز وياسر

ياسر جلال وابنته قدرية وابنه


وخلال المقابلة التليفزيونية، كشف الفنان ياسر جلال عن موقف كوميدي حدث معه بسبب شقيقه الفنان رامز جلال الذي استولى على البيجامة الخاصة به أثناء التصوير.
وقال ياسر جلال في حواره مع الإعلامي أحمد عليوة إنّه «كان يستخدم بيجامة خضراء كـ(راكور) في تصوير أحد مسلسلاته، وفي يوم ذهب ليُفَتِّش عنها فلم يجدها، وعندما سأل عنها شقيقه رامز جلال وجدها في حَقيبته التي يَستَعِدّ أن يأخذها معه للتصوير حيث كان يُشارِك في بطولة مسلسل آخر مستعيراً نفس البيجامة، وبالتالي أصبحت راكور لديه أيضاً». وأضاف ياسر جلال أنّه استنكر ذلك ولكنّه كان موقفاً طريفاً بينهما، واضطر لكشف الأمر للمخرج حتى ينظم أوقات التصوير بينهما، وبالفعل ظهرا بنفس البيجامة خلال عَملين مختلفين.

تابعي المزيد:ليلى أحمد زاهر تؤكد إطلالتها الملائكية بجلسة تصوير جديدة


ظلم تعرض له وموقف لا ينسى


وخلال لقاء ياسر جلال كشف عن أصعب موقف تعرض له في حياته وتسبّب في توقّفه عن العمل لفترة، قائلاً: «بعد النجاح الذي حققه مسلسل "سعد اليتيم"، وكنت في عِزّ نجاحي وفجأة تم منعي عن العمل وهو مصدر رزقي، وكانت تسحب مني السيناريوهات وعلمت من زميل لي سبب ذلك». وأضاف جلال - وكادت الدموع تتساقط من عينيه-: «اكتشفت أنّ المسؤول عن ذلك هو شخصية كبيرة، ومُنعت من العمل تقريباً لعام كامل، الأمر الذي دعاني في إحدى المرات للبكاء لأنّ هناك شخصاً يغلق لي باب رزقي والعمل الذي أحبه ولا أعرف ماذا أفعل؟».
وكشف النجم ياسر جلال أنّ «والده قَدّم له نصيحة يتّبعها منذ طفولته عندما كان يشاركه في المسرح ويُقَدِّم مشاهد من مسرحيات عالمية باللغة العربية الفصحى التي يعجز عنها الكثيرون، حيث كان والدي يضع يده على صدري ويقول لي: (قول اللي في قلبك)؛ أي بصدق».


ياسر يشارك بمسلسلين في رمضان


وصرح النجم ياسر جلال عن بطولته لمسلسلين في رمضان القادم، حيث يشارك بمسلسل «ضِل راجل»، مع شركة سينرجي، والآخر تكتم عن تفاصيل مشاركته قائلاً: «العمل الآخر مفاجأة حيث سأشترك به أيضاً في رمضان القادم وسيكون مفاجأة للجمهور».


يكشف أسباب اعتذاره عن «سيف الله»


وكشف النجم ياسر جلال عن أسباب عدم مشاركته واعتذاره عن بطولة مسلسل سيف الله، قائلاً: «اعتذرت عن عدم القيام ببطولة مسلسل سيف الله لقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد لأن الشخصية تحتاج إلى استعدادات بدنية وتدريبات على ركوب الخيل؛ كما تحتاج إلى تحضيرات كثيرة، وهو ما لم أكن مستعداً للقيام به والمخاطرة في تقديم عمل بهذا الحجم وأنا متعب جسمانياً. بالإضافة لأن التحضيرات تحتاج وقتاً يتجاوز الـ3 سنوات، ولذلك اعتذرت عن بطولته».
يشار إلى أنّ ياسر جلال شارك في رمضان 2020 بمسلسل «الفتوة» من بطولة مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي‎.‎

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X