فساتين خطوبة حمراء بوحي من النجمات

تمتعي بإطلالة تجمع بين الجرأة والأنوثة، وتعبر عن مشاعرك الرومانسية في يوم الخطوبة، واختاري فستان لافت للأنظار باللون الأحمر، ولتحصلي على إطلالة جذابة ولافتة للأنظار في يوم الخطوبة اختاري فستان باللون الأحمر مثل اطلالات النجمات في مختلف المناسبات.

تابعي المزيد: موديلات فساتين مخمل قصيرة للخطوبة

 

فساتين حمراء بأكمام قصيرة

 

بلقيس
بلقيس


 

ظهرت أكثر من نجمة بفساتين حمراء بأكمام قصيرة مع تصاميم مميزة. أحببنا فستان بلقيس فتحي بالأكمام القصيرة والتوب البرّاق مع تنورة شفافة واسعة. ولفتت نسرين طافش الأنظار في مهرجان الجونة 2020 بفستانها الأحمر الفخم بالأكمام القصيرة المزينة بالشراشيب مع التنورة الشفافة المنفوشة.


 
فساتين حمراء أوف شولدر

 

نانسي عجرم
نانسي عجرم


 

أيضاً برزت صيحة الفساتين الحمراء بالقصّة الأوف شولدر وطبقتها بعض النجمات. اختارت نانسي عجرم فستان أحمر بتصميم ناعم يعكس شخصيتها مع قصّة أوف شولدر، كما اعتمدت يارا فستان أحمر فخم بقصّة كاشفة للأكتاف مع حمّالات منسدلة بوشاح طويل وتطريزات برّاقة.


فساتين حمراء كم طويل
 

ياسمين صبري
ياسمين صبري

للعروس التي تبحث عن تصميم راقي ومحتشم، يمكنك اختيار فستان أحمر بأكمام طويلة على طريقة بعض النجمات. أعجبتنا إطلالة نسرين طافش بالفستان الأحمر بالأكمام الطويلة، كما ظهرت ياسمين صبري مؤخراً بفستان أحمر بأكمام طويلة مع حزام حول الخصر.


فساتين حمراء قصيرة
 

يارا
يارا

تمتعي بإطلالة مفعمة بالحيوية والمرح في يوم الخطوبة واختاري فستان أحمر قصير.اعتمدت سيرين عبد النور فستان أحمر بحمّالات رفيعة وتنورة تول منفوشة بطول متوسط، كما اختارت يارا فستان أحمر قصيرة بتنورة واسعة مع حذاء أحمر

تابعي المزيد: فساتين خطوبة باللون الأبيض لخريف 2020