جمال /أظافر

أجمل صيحات مناكير جذاب للاحتفال باليوم الوطني للإمارات 2020

للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، تألقي بأجمل موديلات الأظافر التي ترتكز على ألوان العلم الإماراتي: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر، وقد اخترناها من بين أجمل صيحات المناكير الجذاب التي تعد خياراً مثالياً للاحتفال باليوم الوطني للإمارات 2020.


أظافر مخططة بشكل نصفي

أظافر مخططة بشكل نصفي
أظافر مخططة بشكل نصفي


ليس أفضل من ألوان المناكير الأبيض، الأسود، والأخضر لتزيين أظافرك احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي 2020، لذلك فإن أحد أفضل موديلات المناكير لهذه المناسبة، هو الأظافر المخططة بشكل نصفي بالألوان الأبيض والأسود والأخضر، وتزيينها بخط مائل فضي في منتصف الظفر.

تابعي المزيد : 3 خطوات سهلة للتخلص من الـHangnails


أظافرGreen Squiggle

Green Squiggle
Green Squiggle 


يعد الـ Green Squiggle من أكثر موديلات الأظافر تميزاً وعصريةً، وهو مناسب للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، كونه يرتكز على المناكير الأخضر الداكن المتعرج قليلاً الى جانب المناكير الأبيض. وإذا كنت تفكرين في تجربته، ضعي أولاً طبقتين من طلاء الأظافر الأخضر الداكن، وطبقي من ثم المناكير الأبيض باستخدام فرشاة شريطية رفيعة جداً.

تابعي المزيد : مقوي الأظافر من صنع يديك بمكونات من مطبخك


أظافر مزينة بسعف النخيل

الأظافر المزينة بسعف النخيل
الأظافر المزينة بسعف النخيل


تعد الأظافر المزينة بسعف النخيل ذات اللون الأخضر المشرق أحد أجمل الخيارات لليوم الوطني الإماراتي. طبقي في البداية المناكير النيود على كامل أظافرك، ومن ثم ارسمي سعف النخيف باستخدام المناكير الأخضر، أو بإمكانك استخدام الملصقات إذا كنت من المبتدئات.

تابعي المزيد : حافظي على أظافركِ من التقصف بهذه الزيوت


أظافر خضراء مخططة

الأظافر المخططة
الأظافر المخططة


تعد الأظافر المخططة من أبرز موديلات الأظافر الرائجة، والتي تعد مزيجاً بين الأناقة والبساطة، اعتمديها بألوان العلم الإماراتي، بحيث تطبقين المناكير الأخضر على ثلاثة من أظافرك، أما الظفرين الباقيين فطبقي عليهما المناكير بألوان الأخضر والأبيض والأحمر الداكن بأسلوب مخطط ناعم.

تابعي المزيد : طريقة تزيين الأظافر العريضة


أظافر أومبريه بتدرجات الأخضر

الأومبريه بتدرجات الأخضر
الأومبريه بتدرجات الأخضر


ومن بين موديلات الأظافر المميزة التي تناسب العيد الوطني الإماراتي، الأظافر المطلية بالأخصر الزيتوني بأسلوب الأومبريه، بحيث تستخدمين تدرجات الأخضر الفاتحة والداكنة لتحصلي على أظافر في غاية الفخامة والجمال.

تابعي المزيد : صور مناكير نيود موضة شتاء 2021


مناكير كارو باللونين الأبيض والأسود

أظافر الكارو
أظافر الكارو


يعد المناكير الكارو، أو المربعات، أحد اتجاهات موضة الأظافر حالياً، وبالتالي فإن المناكير الكارو باللونين الأبيض والأسود يعد أحد الأفكار الجذابة لتزيين الأظافر في اليوم الوطني للإمارات 2020.

تابعي المزيد : موديلات مناكير ناعمة وبسيطة لإطلالة عملية


مناكير فرنسي باللون الأحمر المطفي واللامع

الأحمر المطفي والأحمر اللامع
الأحمر المطفي والأحمر اللامع


إن المزج بين المناكير الأحمر المطفي والمناكير الأحمر اللامع، هو أسلوب عصري جداً لتزيين أظافرك خلال العيد الوطني الإماراتي، وسيضفي على أظافرك لمسة مفعمة بالأنوثة. لذلك، استخدمي المناكير الأحمر المطفي والأحمر اللامع، وطبقيهما بأسلوب المناكير الفرنسي.

تابعي المزيد : أفضل طرق العناية بالأظافر الضعيفة


مناكير نيون أخضر

مناكير نيون أخضر
مناكير نيون أخضر


أما إذا كنت من محبات ألوان المناكير الفاقعة، بإمكانك تزيين أظافرك في اليوم الوطني للإمارات لهذه السنة، بالمناكير الأخضر النيون، وذلك بأسلوب عصري مميز، بحيث تطبقين المناكير على الجهة الأمامية من الأظافر بشكل مائل، الى جانب خط أفقي مستقيم عند قاعدة الأظافر.

تابعي المزيد : أفضل ألوان مناكير بدرجات الأبيض

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X