فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد.. نادين نجيم تبكي وتكشف تفاصيل إصابتها بانفجار مرفأ بيروت وخضوعها للجراحة

نادين نجيم

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام " البرومو الترويجي للحلقة التي تحل فيها ضيفة على الزميل مالك مكتبي في برنامج " أحمر بالخط العريض" والتي ستعرض الأربعاء المقبل.
وظهرت نادين في الفيديو وهي تروي لحظة إصابتها بالانفجار وبدت متأثرة جداً وذرفت الدموع عند تذكر لحظة إصابتها وما عاشته من لحظات رعب وخوف يوم الانفجار .


وقالت نادين : "فتحت عينيّ فكان وجهي مدمى وشفتاي مصابتان بجرح غائر وكبير وتوجهت لأحد المستشفيات بسرعة لإيقاف نزيف وجهي وبعد نزع الضماد عن وجهي تبين أني بحاجة للدخول إلى غرفة العمليات فوراً وأن الإصابة ليست بسيطة بالجلد فقط وبحاجة لتدخل جراحي ".
وفي ردها على سؤال مالك عن الأهم إنقاذ حياتها أم إنقاذ وجهها قالت نادين : "مستقبلي وحياتي ووجهي واحد في إشارة إلى أن إنقاذ وجهها يعادل إنقاذ حياتها".
وعرضت نادين خلال البرومو الترويجي من هاتفها الجوال صورة لها عقب خضوعها للعمل الجراحي وحجم إصابتها وأظهرتها لمالك مكتبي الذي خيرها إن كانت تقبل بعرض الصورة للجمهور لينتهي البرومو عند هذا السؤال .
يشار إلى أن نادين تعرضت لإصابة بالغة نتيجة الزجاج المتطاير جراء انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس / أب الفائت .
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتحضر نادين لبطولة عمل درامي من خمسة عشر حلقة وهو بعنوان " صالون زهرة " للمنتج صادق الصباح وإخراج جو بو عيد ويجمعها بالنجم السوري سامر اسماعيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X