اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

القرية العالمية في دبي تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ 49

القرية العالمية في دبي تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ 49
القرية العالمية في دبي
القرية العالمية في دبي
3 صور

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في المنطقة، عن تنظيم العديد من المفاجآت لضيوفها خلال أسبوع الاحتفالات باليوم الوطني التاسع والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وتُعد القرية العالمية، الوجهة المثالية لقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء خلال عطلة اليوم الوطني. وستحتفي الوجهة الترفيهية الرائدة في المنطقة بروح الاتحاد هذا العام، في أجواء استثنائية، حيث ستشهد استعراض مجموعة من الأعمال الفنية في جميع أنحائها. ويتم الاستعداد لتقديم الفعاليات الاستثنائية، لتجارب فريدة تبقى في البال خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، احتفالاً بوحدة الإمارات وتنوعها الثقافي وقيمها الإنسانية.

تبدأ عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر لخمسة أيام، من يوم الإثنين الواقع في الثلاثين من نوفمبر، احتفاء بيوم الشهيد تكريماً لتضحيات الشهداء الإماراتيين الذين بذلوا أرواحهم من أجل الوطن في مجالات الخدمة المدنية والعسكرية والإنسانية. وتستذكر القرية العالمية هذه المناسبة الوطنية، عبر تعليق جميع البرامج الموسيقية أو تنظيم المناسبات الترفيهية، احتراماً لأرواح أبطال الأمة، وتستأنف أجواءها المعتادة يوم الثلاثاء الواقع في 1 ديسمبر 2020.

وسيتم خلال أيام العطلة الوطنية، استعراض سبع تصاميم فنية مميزة، احتفالاً بالتنوع الثقافي للدولة وتخليداً لذكرى الاتحاد الرسمي لإماراتها قبل 49 عاماً.