أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

غوغل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ 49

غوغل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ 49

احتفى محرك البحث العالمي "غوغل" اليوم الأربعاء باليوم الوطني الإماراتي الـ 49، وذلك بوضع صورة العلم الإماراتي في الصفحة الرئيسية لمحرك البحث والذي يوافق اليوم الأربعاء 2 ديسمبر.

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر بالذكرى الـ 49، لقيام اتحاد الإمارات السبع، في ترجمة صادقة لمسيرة الاتحاد التي امتدت عبر 49 عاماً مضيئة وحافلة بالأحداث والمهام الكبيرة والإنجازات.

ويمثل اليوم الوطني الـ 49 مناسبة للاحتفاء بإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة التي حققتها منذ إعلان تأسيسها، وتذكر الآباء المؤسسين للاتحاد.

والجدير بالذكر ان اتحاد دولة الإمارات كان عام1971، وبذلك في عام تحتفل الإمارات بالنسخة رقم 49 من وحدتها حيث يعد اليوم الوطني أحد أهم الأيام في تاريخ الوطن وعند كل مواطن إماراتي.

وتحتفي دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام تحت شعار "روح الاتحاد"، المستوحى من اللقاء التاريخي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مع حكام الإمارات، للإعلان عن قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر 1971.

وتقام العديد من الاحتفاليات والفعاليات في مختلف إمارات الدولة، في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، ومن أبرز الفعاليات: غرس الاتحاد، وعروض للألعاب النارية، تسوق واربح، وهناك أنشطة وفعاليات تراثية، وفنون متنوعة في لا مير، و"فريج" في سيتي ووك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X