اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد أروى تدافع عن رابح صقر ومعجبة بقرار عبد المجيد عبدالله

توقفت النجمة اليمنية أروى أمام أهم القضايا التي شغلت الرأي العام الخليجي على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص حياة النجوم والمشاهير، ودافعت عن المطرب رابح صقر، كما أبدت إعجابها الشديد بقرار عبد المجيد عبدالله نشر صورة والدته عبر حسابه بموقع تويتر مؤكدة أن القرار صدمها ولكنها شعرت بالتقدير تجاهه.

 

أروى ترفض الشماتة في محمد رمضان
أروى ترفض الشماتة في محمد رمضان

 

 

أروى نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بسناب شات، وردت على المغردة شوق ، التي تطاولت على الفنان رابح صقر و جمهوره ، واصفة إياهم بالملبوسين ، قائلة : أما عن موضوع رابح صقر ... التي كتبت هذا التعليق لا تعلم بأنه أيقونة غناء عندنا ... " .

 

و تابعت: أنا لما كنت أروح حفل ... كانت لرابح صقر ... الناس تسافر له من كل أنحاء العالم ... و أهم الشخصيات في المجتمع تحضر حفلاته ... أنت الملبوسة.

 

وردا على الضجة المثارة بعد تغيير المطرب عبد المجيد عبدالله صورة البروفايل الخاص به على تويتر لتصبح صورة والدته الراحلة، أكدت أروى أنها تفاجأت بما قام به، إلا أنه كبر في عينيها أكثر.

عبد المجيد عبدالله
أروى شعرت بالتقدير بعد قرار عبد المجيد عبدالله

و علقت على سقوط محمد رمضان أثناء حفل تكريمه في مهرجان ضيافة بدبي، قائلة: حرام الصراحة طيحة لا يحسد عليها ... الحمد لله على سلامته ... أتصور إنه أول شيء خطر في باله هو الناس التي ستفرح فيه ... و لأجل ذلك علق بـ لا يوقع إلا الشاطر " .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"