فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم تكشف للمرة الأولى عن جروحها في غرفة العمليات

نادين نجيم في برنامج أحمر بالخط العريض

في حلقة بعنوان "ندوب بيروت" من برنامج "أحمر بالخط العريض" للإعلامي مالك مكتبي على قناة الـlbci، أطلت الممثلة نادين نجيم وتحدثت عن تفاصيل ما حصل معها عندما وقع انفجار مرفأ بيروت كونها إحدى ضحاياه.
نادين تحدثت عن الآثار النفسية والجسدية التي خلفها الإنفجار في روحها ونفسها وجسدها، وأشارت إلى أنها فقدت الوعي بعد وقوع الإنفجار، وعندما استيقظت وجدت نفسها مدمّاة، وأنه تم نقلها إلى المستشفى بمساعدة شخص لم يكن يعرفها.
إلى ذلك أوضحت نادين إلى أنها شعرت بأن جزءاً من وجهها قد سقط وأن هناك شقاً كبيراً في شفتها، وعندما عاينها الطبيب، وأزال الضمادات التي كانت تغطي جزءاً كبيراً من وجهها، إكتشف خطورة جروحها، وطلب نقلها فوراً إلى غرفة العمليات فوراً، وأخبرها بأنه لا يمكن تخييط الجروح، وبأنها مهددة بفقدان بصرها، موضحة أنها استيقظت بعد العملية بـ 7 ساعات.


أوضحت أن ولديها لم يكونا معها في المنزل بل مع والدهما



نادين أشارت إلى أن والدتها انتابها القلق عليها، فأوضحت أنها أعلمتها بما حصل معها بشكل تدريجي، كما أوضحت أن ولديها لم يكونا معها في المنزل بل مع والدهما، وتوجهت إليهما قائلة "بحبكن كتير وعملت كل شي بقدر عليه لتكونوا بأمان ومرتاحين، وعم بعمل كل يوم أكتر مما فيّ كرمال مستقبلكن يكون كله استقرار وامان ونجاح، وكتر خير الله انو ما عشتوا اللي انا عشتوا، وانا حدكن لآخر لحظة".
كما كشفت نادين من خلال صور تحتفظ بها في هاتفها عن حجم الضرر الذي لحق بوجهها وفكها ويدها، خلال وجودها في غرفة العمليات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X