فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم سامي تتعاقد على «نسل الأغراب» مع السقا وكرارة للعام الثالث على التوالي

ريم سامي

للعام الثالث على التوالي تعود الفنانة ريم سامي للعمل مع شقيقها محمد سامي في عمل يتولى إخراجه، بجوار زوجته مي عمر، في مسلسل «نسل الأغراب»، وهو الثاني لها مع النجم أحمد السقا، والأوّل الذي يجمعها مع النجم أمير كرارة.
وقد بدأت ريم بالفعل تصوير مشاهدها في مسلسل «نسل الأغراب» منذ أسبوع، مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يعد دورها مفاجأة المسلسل، خصوصاً أنّ العمل يحمل اللهجة الصعيدية. وقالت ريم في مشاركتها في نسل الأغراب: «الحمد لله كانت بداياتي في عالم الدراما التلفزيونية من خلال أعمال مهمة وقوية تركت بصمة لدى المشاهدين منها مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا رمضان 2019، ومسلسل "البرنس" 2020، والحمد لله كان حظي جيداً بمشاركتي في أعمال متميزة، وأتمنى أن أكمل المشوار على نفس النهج ولا يقل مستوى العمل الجديد والنجاح الذي يحققه عن هذه الأعمال ومتفائل بذلك».

تابعي المزيد:إصابة المخرج محمد سامي بفيروس كورونا وهذا موقف زوجته مي عمر

ريم سامي


مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وأحمد مالك، وأحمد داش، وفردوس عبد الحميد، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
استطاعت الفنانة الشابة ريم سامي جذب الأنظار إليها في وقت قياسي عبر مشاركتها في مسلسل «ولد الغلابة» مع أحمد السقا، وتعتبر من الوجوه الصاعدة في عالم الدراما التلفزيونية، ثم مشاركتها في مسلسل «البرنس» 2020 مع محمد رمضان، حيث حققت نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الماضي، وحازت على إشادة الجمهور والنقاد، إذ جسدت شخصية شقيقة محمد رمضان في العمل الذي كتبه وأخرجه شقيقها المخرج محمد سامي.

المزيد من أخبار المشاهير

X